شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ كفر الشيخ يوقف 4 عاملين بالتربية والتعليم عن العمل 3 أشهر

محافظ كفر الشيخ يوقف 4 عاملين بالتربية والتعليم عن العمل 3 أشهر
  قرر المهندس سعد الحسيني- محافظ كفر الشيخ- إيقاف أربعة من العاملين بالتربية والتعليم، بكفر الشيخ، عن العمل...

 

قرر المهندس سعد الحسيني- محافظ كفر الشيخ- إيقاف أربعة من العاملين بالتربية والتعليم، بكفر الشيخ، عن العمل لتزويرهم أوراقا رسمية، لتشغيل 12 من الحاصلين على مؤهلات متعددة في مجال التدريس، ولم يكونوا على رأس العمل ولا من المنقطعين.

وكانت قد وردت شكاوى لوكيل مديرية التربية والتعليم "السيد الجوينى" تفيد بأن هناك من العاملين كمدرسين بإدارة الرياض التعليمية، حصلوا على خطابات مزورة، ولم يكونوا من المنقطعين عن العمل.

وأكد "الجوينى" على أن محافظ كفر الشيخ أمر بتشكيل لجنة من المحافظة، لفحص الأوراق والتأكد من صحتها من عدمه، والتي أسفرت عن اكتشاف تزوير في الأوراق، لـ12 من المعلمين بإدارة الرياض التعليمة، وتبين أن من وراء ذلك هم "ط.م.ى.و" المدير المالي، و"أ.س.م" رئيس شئون العاملين بإدارة الرياض، و"س.م.ن" المسئول عن ختم شعار الجمهورية بإدارة الرياض، و"ع.ط.م" مدير إدارة شئون العاملين بمديرية التربية والتعليم، وتبين أن مدير شئون العاملين بالتربية والتعليم، قام بتشغيل نجلته وزوج نجلته وابن شقيقته.

فقرر المحافظ وقفهم عن العمل لمدة ثلاثة شهور، وصرف نصف راتبهم لهم طيلة الأشهر الثلاث ، أو لحين انتهاء التحقيقات، أيهما أقرب وعرض الموضوع على النيابة الإدارية التي قد تحيله للمحاكمة التأديبية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023