شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليم الدقهلية: عقوبة رادعة تنتظر المدرسة التي منعت طالبا من «الحمام»

تعليم الدقهلية: عقوبة رادعة تنتظر المدرسة التي منعت طالبا من «الحمام»
  صرح «محمود عميرة» - وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في تصريح خاص لـ«شبكة رصد الإخبارية»- بأنه...

 

صرح «محمود عميرة» – وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في تصريح خاص لـ«شبكة رصد الإخبارية»- بأنه سوف يتم اتخاذ عقوبة رادعة ضد المدرسة التي قامت بمنع طالب من الذهاب للحمام الخاص بالمدرسة لقضاء حاجته؛ مما أدى إلى قيام الطالب بقضاء حاجته داخل الفصل.

حيث أمر «عميرة» بسرعة فتح تحقيق عاجل مع المدرسة سهير. ح. ع,  التي تعمل بمدرسة الشهيد حمدي الحنفي الابتدائية بقرية طنبارة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية, والتي رفضت السماح للطالب مرسي منصور «بالصف السادس الابتدائي بالمدرسة» بالذهاب للحمام بقضاء حاجته داخل الفصل.

 يأتي هذا بعد تقدم ولي أمر الطالب بشكوى إلى مدحت سعفان – مدير الإدارة التعليمية بالسنبلاوين – والذي فتح التحقيق مع المدرسة, والذي بدأ اليوم الخميس في التحقيق على أن يتم إرسال ما أسفرت عن التحقيقات يوم الأحد المقبل لتحديد الجزاء المناسب.

وفي السياق ذاته أقر الطفل اليوم في التحقيقات بأنه قام أربعة مرات بطلب الذهاب إلى الحمام من المدرسة, والتي رفضت بحجة وجود مفتش داخل المدرسة، وأشار الطالب بعد أن قضى حاجته داخل الفصل وداخل ملابسه وبعده طلبت منه المدرسة الذهاب إلى المنزل لتغيير ملابسه وهو ما قام به بالفعل أثناء الحصة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023