شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتشال جثمان فلسطيني قتل برصاص الاحتلال بقطاع غزة

انتشال جثمان فلسطيني قتل برصاص الاحتلال بقطاع غزة
  انتشلت الطواقم الطبية بغزة بالتعاون مع الصليب الأحمر جثمان شاب فلسطينى بغزة فجر اليوم قتل برصاص قناصة جيش...

 

انتشلت الطواقم الطبية بغزة بالتعاون مع الصليب الأحمر جثمان شاب فلسطينى بغزة فجر اليوم قتل برصاص قناصة جيش الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة فى الأبراج على السياج الحدودي مع القطاع.

وقال الدكتور أشرف القدرة -الناطق باسم وزارة الصحة بقطاع غزة-: إن الشاب أحمد النباهين (20 عاما) أطلق عليه النار من جانب قوات جيش الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودى شرق منطقة دير البلح وسط القطاع فى وقت متأخر من الليلة الماضية، ومنعت قوات الاحتلال دخول الطواقم الطبية الفلسطينية لتلك المنطقة العازلة.

وتابع: بعد سلسلة اتصالات مكثفة أجرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر مع جيش الاحتلال استغرقت عدة ساعات والجثمان على الأرض ينزف تم التمكن من انتشال الجثمان ونقله إلى مستشفى "شهداء الأقصى" بدير البلح.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر عسكرية قولها: "إن جنود الجيش رصدوا شخصا لدى اقترابه من السياج الحدودي، فأطلقوا النار عليه، وان ذلك ترافق مع إطلاق نار كثيف من المواقع العسكرية في محيط المنطقة على أكثر من مكان، إضافة إلى إطلاق قنابل ضوئية في المنطقة".

وتحظر سلطات الاحتلال على مواطنى قطاع غزة الاقتراب من السياج الحدودى وفرضت منطقة عازلة تبلغ 300 مترا وتطلق النار صوب من يقترب منها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023