شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بروتوكول للبترول والثروة المعدنية لإنشاء محطتين للغاز السيارات

بروتوكول للبترول والثروة المعدنية لإنشاء محطتين للغاز السيارات
  شهد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس أسامة كمال، ووزير التنمية المحلية اللواء أحمد زكى عابدين والمهندس أحمد...

 

شهد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس أسامة كمال، ووزير التنمية المحلية اللواء أحمد زكى عابدين والمهندس أحمد على محافظ الفيوم توقيع بروتوكول تعاون لتخصيص قطعتي أرض بالفيوم، لإنشاء محطتين تموين وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي كمرحلة أولى يتبعها.
 
يتم تخصيص عدد من أراضي في مراحل لاحقة بما يسهم في مد نطاق مشروع استخدام الغاز الطبيعي بالسيارات إلى محافظة الفيوم.
 
كما وقع المهندس فؤاد رشاد رئيس مجلس إدارة شركة غاز تك مع اللواء سعد العجمي سكرتير عام محافظة الفيوم، بروتوكول لتنفيذ مشروع إنشاء المحطات بحضور الدكتور شريف سوسة رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية. 
 
وجاء البروتوكول الثاني الذي يتم توقيعه بين وزارتي البترول والتنمية المحلية للتوسع في إنشاء محطات التموين بالغاز الطبيعي الذي تم توقيعه الشهر الماضي لتخصيص 5 قطع أراضى بمحافظة القاهرة.
 
ومن جانبه، قال وزير البترول والثروة المعدنية أسامة كمال عقب التوقيع:" أن هناك جهودا مستمرة للتوسع في إقامة محطات تموين وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي لمضاعفة أعداد هذه المحطات خلال الفترة القادمة."
 
وأشار"كمال" إلى أنه من المخطط توقيع بروتوكول مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة لتخصيص جزء من محطاتها والبالغة 80 محطة لمراكز تحويل وتموين السيارات بالغاز الطبيعي.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023