شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«الحرية والعدالة» يستنكر موقف ثقافة الإسماعيلية

«الحرية والعدالة» يستنكر موقف ثقافة الإسماعيلية
  استنكر حزب الحرية والعدالة بمحافظة الإسماعيلية قيام وزارة الثقافة ممثلة في قصر ثقافة الإسماعيلية بإلغاء عروض...

 

استنكر حزب الحرية والعدالة بمحافظة الإسماعيلية قيام وزارة الثقافة ممثلة في قصر ثقافة الإسماعيلية بإلغاء عروض مسرحية كان مقرر عرضها أمس (الخميس) على مسرح ثقافة الإسماعيلية بحجة أن الحزب هو المنظم للعرض المسرحي.

وقال الدكتور علي عبد اللاه -منسق الإعلام بأمانة الحزب-: "إن إدارة الثقافة بالإسماعيلية مارست كافة أنواع التعنت لمنع العرض المسرحي "كفر الأخضر"و"مفيش زيه" بدعوى أن العروض تابعة لحزب الحرية والعدالة وان الثقافة لا ينبغي أن تكون مسيسة.

وأكد "عبد اللاه" في مؤتمر صحفي نظمته أمانة الحزب مساء (الخميس) أن إدارة الثقافة منعت  عروضا مسرحية مبدعة تبرز مواهب مجموعة من الشباب الموهوبين في الوقت الذي سمحت  فيه لحزب المصريين الأحرار برعاية حفلات ثقافية وأمسيات فنية داخل قصر ثقافة الإسماعيلية، وقال البيان الذي صدر عن  أمانة الإعلام بالحزب: "إن العروض المسرحية التي تم منعها لا تلوح لأي مفهوم سياسي، وأن أحدها يناقش قضية إعمار سيناء، والأخرى تناقش الأزمات والعلاقات الأسرية في المجتمع المصري.

واعتبر البيان موقف الثقافة منحازا، كما اتهم القائمين على العمل بمحاولتهم للتعامل مع الثقافة على أنها ملكية خاصة لهم حق المنح والمنع كما يحلو لهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023