شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حرية وعدالة الدقهلية تنتفض لنصرة الشريعة الإسلامية

حرية وعدالة الدقهلية تنتفض لنصرة الشريعة الإسلامية
  نظمت اليوم الجمعة جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية و العدالة بمعظم مراكز ومدن محافظة الدقهلية...

 

نظمت اليوم الجمعة جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية و العدالة بمعظم مراكز ومدن محافظة الدقهلية وقفة احتجاجية لنصرة الشريعة الإسلامية في الدستور لإحياء روح الإسلام و إيقاظ الإيمان في نفوس أبناء المجتمع .

وكانت أبرز الهتافات اليوم (إسلامية إسلامية ؛ الإسلام هو الحل شرع الله عز وجل ؛ الإسلام هو صوت الحق وصوت القوة ؛ الله أكبر ولله الحمد ؛ في سبيل الله قمنا نبتغى رفع اللواء ؛ لا شرقية ولا غربية مصر هتفضل إسلامية).

 في مدينة المنصورة ألقى الدكتور يسري هاني كلمته وأكد فيها أن هناك إخوة في كل الميادين بالمحافظات يقفون مثل هذه الوقفة لنصرة شرع الله, ليسمع الجميع ويعلم الجميع أن شعب مصر يقيم دينه ويقيم شريعته ولن يفرط في تطبيق شريعة الله ولا مسئولية من مسئولياته.

 وفي مدينة أجا بدأت الوقفة بآيات من القرآن الكريم تلاها فضيلة الشيخ إبراهيم سلامة ثم كلمة الشيخ حجازي ثريا عضو الهيئة العالمية لعلماء المسلمين  ثم كلمة من الدكتور محمد هيكل العضو السابق بمجلس الشعب عن حزب الحرية و العدالة ، ودار الحديث في الوقفة على أهمية بنود الشريعة في الدستور و كيفية تطبيق الشريعة الإسلامية في الدولة المدنية وما يدعوا إليه العلمانيون والاشتراكيون هو في الحقيقة روح الدولة الدينية التي يخشى منها الناس .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023