شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الفصائل الفلسطينية” تطالب العرب بسرعة التدخل لوقف نزيف الدم في غزة

“الفصائل الفلسطينية” تطالب العرب بسرعة التدخل لوقف نزيف الدم في غزة
  طالبت الفصائل الفلسطينية، الدول العربية بسرعةالتدخل لوقف نزيف الدم في غزة وتقديم شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن...

 

طالبت الفصائل الفلسطينية، الدول العربية بسرعةالتدخل لوقف نزيف الدم في غزة وتقديم شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن الدولي لوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية الصارخة التي تستهدف المدنيين الأبرياء بالمدينة.

ودعت الفصائل، المجتمع الدولي إلى ضمان توفير الحماية لسكان مدينة غزة خاصة بعداستهداف المواطنين مساء اليوم "السبت" بالقصف المدفعي الإسرائيلي وتحليق الطائرات الحربية فوق المدينة.

وقال طلال أبو ظريفة القيادي في الجبهة الديمقراطية الفلسطينية- في تصريحلراديو "سوا" الأمريكي ، إن الفصائل الفلسطينية تطالب الدول العربية بسرعة التدخل لوقف نزيف الدم في غزة وتقديم شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن الدولي لوضع حد للانتهاكات الوحشية التي ترتكبها إسرائيل ضد المدنيين الأبرياء في المدينة.

من جانبه أكد أشرف الخضر الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة ،ارتفاع حصيلةشهداء القصف المدفعي الإسرائيلي بمنطقة تل المنطار بحي الشجاعية شرق مدينة غزة ،إلى أربعة أشخاص، وإصابة أكثر من 23 آخرين.

وقال الخضر "إن الجيش الإسرائيلي استهدف مناطق مأهولة بالسكان ، وأن المصابينالذين تم نقلهم إلى مستشفيات غزة معظمهم في حالات خطرة".

وأضاف راديو "سوا" أن المناطق الحدودية في قطاع غزة تشهد حاليا اشتباكات عنيفةبين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الجيش الإسرائيلي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023