شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ورش عمل لـ6 إبريل بالشرابية والسلام والزيتون لحماية الدستور

ورش عمل لـ6 إبريل بالشرابية والسلام والزيتون لحماية الدستور
  نظم نشطاء حركة 6 إبريل في محافظة القاهرة ورش عمل ميدانية؛ للتواصل مع المواطنين في الشوارع حول الدستور إضافة إلي توزيع...

 

نظم نشطاء حركة 6 إبريل في محافظة القاهرة ورش عمل ميدانية؛ للتواصل مع المواطنين في الشوارع حول الدستور إضافة إلي توزيع ما يقرب من 20 ألف ورقة في مناطق شعبيه في القاهرة، وذلك استمرارا للنشاط المكثف الذي يقوم به نشطاء الحركة للتوعية حول الدستور.
 
ونشر موقع 6 ابريل تقريرا لنشاط الحركة في منطقتي الزاوية الحمراء والشرابية، ووزع نشطاء 6 أبريل ما يقرب من 5000 ورقة حول الدستور من أوراق حملة "احمي دستورك"، إضافة إلي تشكيل ورش نقاش ميدانية مع المواطنين حول الهدف من الحملة والبيان، وشرح اعتراضات 6 أبريل حول المسودة النهائية وذلك في منطقة العلف شارع احمد حشاد وسلامة عفيفي، وشارع منشية الجمل، وشارع ترعة الجلاد وشارع الجزائر.
 
أما في منطقة السلام، فتجاوب الأهالي مع نشطاء 6 أبريل الذين قاموا بتوزيع ما يقرب من 5000  ورقة حول المسودة الدستورية، ونظموا مجموعات نقاشية مع الأهالي حول موقف 6 أبريل من المسودة، وردوا علي أسئلة الأهالي حول نقاط متعقلة بالمواد الدستورية وانتشر النشطاء في منطقة شارع جمال عبد الناصر بدار السلام.
 
وفي الزيتون بشرق القاهرة انتشرت مجموعتين لنشطاء 6 أبريل في منطقة الزيتون لتوزيع أكثر من 5000 ورقة توعيه حول الدستور، حيث انتشرت المجموعة الأولي في شارع طومان باي وقصر الطاهرة، بينما اتجهت المجموعة الثانية إلي عقد ورش توعية ميدانية أمام محطتي مترو حدائق الزيتون وحلمية الزيتون، ورد النشطاء علي كل أسئلة المواطنين حول المسودة الحالية للدستور ورأي الحركة فيها، وموقف الحركة من التأسيسية والموقف السياسي الحالي.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023