شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد من تحالف الأحزاب المدنية يلتقي رئيس حزب الوفد

وفد من تحالف الأحزاب المدنية يلتقي رئيس حزب الوفد
  قام وفد من تحالف الأحزاب المدنية بزيارة مساء الأحد إلى مقر حزب الوفد حيث التقوا مع الدكتور السيد البدوي رئيس حزب...

 

قام وفد من تحالف الأحزاب المدنية بزيارة مساء الأحد إلى مقر حزب الوفد حيث التقوا مع الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد.

ضم وفد تحالف الأحزاب المدنية كل من المستشار أحمد الفضالي رئيس حزب السلام الديمقراطي  ونبيل زكى المتحدث الرسمي والقيادي بحزب التجمع – د. طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية – د. عصام النظامي مؤسس حركة الإخوان المصريين – محمد برغش وكيل مؤسسي حزب مصر الخضراء – طارق ريحان القيادي بحزب الثورة .

وصرح نبيل زكى المتحدث الرسمي باسم حزب التجمع عقب اللقاء أن اللقاء كان بهدف مناقشة وضع الجمعية التأسيسية للدستور والتأكيد على أهمية موقف المناصرة للدولة المدنية في الخلافات الحالية داخل الجمعية التأسيسية ومصير الجمعية في حالة استمرار الخلافات .

وقال المستشار أحمد الفضالي رئيس حزب السلام : طالبنا أن يكون حزب الوفد بقيادة الدكتور السيد البدوي معبرا عن كافة التيارات المدنية وأكدنا دعم موقف رئيس حزب الوفد داخل الجمعية التأسيسية لمعالجة أي عوار في مسودة الدستور .

وأضاف الفضالي : طرحنا أيضا مسألة وجود 43 دعوى قضائية منظورة حاليا أمام الدستورية وما مصير الجمعية لو أقدمت على إجراء استفتاء على الدستور في ظل احتمالات صدور حكم من الدستورية بحلها .

من جانبه قال الدكتور طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية : جئنا إلى حزب الوفد باعتباره كان وسيظل حزبا يمثل الأمة منذ نشأته وحتى الآن ومقر الوفد هو بيت الأمة المصرية وثقة منا في شخص الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد باعتباره خير من يعبر عنا في الجمعية التأسيسية وجئنا لنؤكد دعمنا لمواقف البدوي  داخل الجمعية وهى مواقف تؤكد انه يعمل من اجل مصلحة مصر العليا وليس لمصالح حزبية ضيقة

وقال محمد برغش وكيل مؤسسي حزب مصر الخضراء انه جاء ليؤكد على أهمية الإبقاء على نسبة الـ 50 % عمال وفلاحين رغم أن من يحملون صفة العامل والفلاح فى الجمعية لم يدافعوا عن نسبة الـ 50 % عمال وفلاحين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023