شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة الجهاد بفلسطين: لا حديث عن التهدئة في ظل التصعيد الإسرائيلي

حركة الجهاد بفلسطين: لا حديث عن التهدئة في ظل التصعيد الإسرائيلي
   قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين "ثالث أكبرالفصائل الفلسطينية" مساء اليوم الأحد: إنه لا مجال للحديث...

 

 قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين "ثالث أكبرالفصائل الفلسطينية" مساء اليوم الأحد: إنه لا مجال للحديث عن تهدئة في ظل التصعيدالإسرائيلي المستمر ونزيف الدماء المتواصل في قطاع غزة.

وأكد أبو أحمد – الناطق باسم سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد في تصريحاتله -: إنه ربما يكون هناك بعض التدخلات ، لكن إلى الآن التصعيد الإسرائيلي مستمرورد المقاومة متواصل ، مشيرا إلى أن السرايا قصفت مساء اليوم عدة مواقع عسكريةإسرائيلية في محيط قطاع غزة بسبعة صواريخ قصيرة المدى.

وتابع: "بلغ عدد الصواريخ التي أطلقتها السرايا منذ مساء أمس وحتى الآن نحو 115صاروخا وقذيفة".

وقالت القناة الإسرائيلية العاشرة مساء اليوم: إن تهدئة بين الفصائل الفلسطينيةوجيش الاحتلال قد دخلت حيز التنفيذ الساعة السادسة من مساء اليوم .

وأشار الناطق باسم سرايا القدس إلى أن حديث القناة الإسرائيلية عن التوصل للتهدئةيأتي في إطار قياس نبض المقاومة، مؤكدا أن سرايا القدس لا يوجد لديها معلومات حولالتهدئة ولم يتصل بها أحد، ما يعني أن السرايا مستمرة في الرد على جرائمالاحتلال .

واستبعد أبو أحمد قيام العدو الإسرائيلي بعملية واسعة ضد قطاع غزة، وأوضح أنالعدو لو قادر على القيام بهذه العملية لقام بها في الماضي لكنه يدرك حجمالمقاومة في غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي هجومه على قطاع غزة؛ حيث سقط خلال الساعات الـ 24الماضية 6 شهداء وأصيب أكثر من 35 آخرين، فيما ترد المقاومة بإطلاق وابل منالصواريخ على المستوطنات المحاذية للقطاع.

على صعيد ذي صلة قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم ، أراض زراعية بحيالزيتون في مدينة غزة جنوب شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن إصابات بين صفوفالمواطنين.

كما أطلقت الدبابات الإسرائيلية المتمركزة على حدود القطاع عددا من القذائفعلى أراض زراعية شرق مخيم المغازي، وشرق دير البلح، وسط قطاع غزة، دون وقوعإصابات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023