شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حرية وعدالة ” أبشواي تنظم مؤتمر مؤتمر لدعم الشعب السوري

“حرية وعدالة ” أبشواي تنظم مؤتمر مؤتمر لدعم الشعب السوري
  نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بإبشواى أمس( الأربعاء)  مؤتمرا جماهيريا  لدعم الشعب السوري ،...

 

نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بإبشواى أمس( الأربعاء)  مؤتمرا جماهيريا  لدعم الشعب السوري ،  بحضور ثلاثة من منسقي الثورة السورية محمد دامس الكيلاني ، المتحدث باسم هيئة تنسيقية الثورة السورية في مصر،  والمهندس عبيدة أحمد ، رئيس اللجنة الإعلامية للثورة السورية،  وحسين الفرحان ، عضو المجلس الوطني السوري.
 
وكما حضر كلا من الشيخ جمال حسن ، والشيخ أحمد عبد الجواد ، والشيخ سيد عرفه ، والشيخ حمدي عبد القادر ، من قيادة ورموز الإخوان بإبشواى .
 
 وتحدث النشطاء السوريون خلال المؤتمر عن واقع الثورة السورية ، و ما تواجهه من تحديات على كل المستويات العالمية و الإقليمية،  و عن حاجتها لكل سبل الدعم حتى تنتصر إرادة الشعب.
 
من جانبه قال محمد دامس الكيلاني:" أن هناك من يقف ضد الثورة السورية ، و لا يريد لها النجاح حتى لا يصل الإسلاميين للحكم هناك،  و ذلك خوفا على إسرائيل التي سيتهدد أمنها حيث ستقع  بين حكومتين إسلاميتين لأكبر دولتين عربيتين هما مصر و سوريا .
 
 و توجه النشطاء السوريون بالشكر للرئيس محمد مرسي ، و للشعب المصري على دعمهم للثورة السورية ، و طلبوا مزيدا من الدعم ،  فضلا عن الضغط الدولي،  و حصار بشار وأذنابه .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023