شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرة لنمساويين وجاليات عربية في فيينا تنديدا بالعدوان الصهيوني

تظاهرة لنمساويين وجاليات عربية في فيينا تنديدا بالعدوان الصهيوني
  نجحت التظاهرة التي خرجت في العاصمة النمساوية فيينا عصر اليوم الجمعة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في لفت...

 

نجحت التظاهرة التي خرجت في العاصمة النمساوية فيينا عصر اليوم الجمعة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في لفت نظر المواطنين النمساويين إلى العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع.
 
 وشهدت التظاهرة مشاركة قوية من قبل النمساويين من أعضاء حركات حقوق الإنسان النمساوية والمواطنين الأتراك إلى جانب أبناء الجالية العربية والإسلامية وممثلي المنظمات الحقوقية والإنسانية والمجتمع المدني مثل وكالة رحمة التركية للإغاثة الإنسانية.
 
وامتلأت ساحة " شتيفان بلاتس "، التي تقع في قلب العاصمة النمساوية فيينا، بأعلام الدول العربية .. الفلسطينية ، المصرية، التركية، السورية، الليبية والتونسية إلى جانب اللافتات التي نددت بالعدوان الإسرائيلي وصور للضحايا الفلسطينيين المشوهين والمصابين من الأطفال والسيدات وكبار السن وسط حماسة شديدة بلغت حد البكاء انعكست على الهتافات والصيحات التي رجت الميدان باللغات المختلفة التركية والعربية والألمانية وسط مشاركة قوية من السيدات والشباب الذين قاموا بتوزيع الأعلام الفلسطينية والشال الفلسطيني إلى جانب المطبوعات المتنوعة التي نددت بالعدوان الإسرائيلي باللغات العربية والألمانية والتركية على الحضور.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023