شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ظل الثورة” تطالب بإقالة حكومة قنديل بسبب حادث أسيوط

“ظل الثورة” تطالب بإقالة حكومة قنديل بسبب حادث أسيوط
  حملت حكومة ظل الثورة الرئيس مرسى ونظامه مسئولية الإهمال والفشل والتسبب في موت47 طفل في حادث منفلوط،  وطالبت بإقالة...

 

حملت حكومة ظل الثورة الرئيس مرسى ونظامه مسئولية الإهمال والفشل والتسبب في موت47 طفل في حادث منفلوط،  وطالبت بإقالة حكومة قنديل فورا ، والتي لم يرى منها الشعب إلا تكرار المصائب والحوادث وتعطيل مصالح المواطنين .
 
ورفضت حكومة ظل الثورة أسلوب التبرير وتحميل المسئولية للغير من نظام كان يروج في الانتخابات أن لديه مشروع نهضة ، ولم يرى الشعب منه حتى الآن إلا مزيدا من دماء المصريين مسالة على الطرق وقضبان القطارات وتحت أسقف العمارات .
 
وجاء  في بيانها صباح اليوم ( السبت ) الذي حصلت شبكة"رصد" الإخبارية على نسخة منه  "سيادة الرئيس تذكر أنك انتفضت يوما من أجل أبرياء ماتوا في حادثة قطار وطالبت بالمحاسبة الشاملة للجميع والآن أنت في الموقع الذي يحاسب فأرنا ماذا ستفعل!".
 
وأكدت أنه لو كان هناك حل عاجل لازمة المزلقنات بشكل اليكتروني لما كنا أمام عامل  أن ينام وينسى غلق بوابة المزلقان ،فيصطدم القطار بحافلة التلاميذ ،وتساءلت  ظل الثورة  متى تعود للمصري آدميته ؟.
 
ومن جانبه  قال الدكتور على عبد العزيز رئيس حكومة ظل الثورة:" أن حكومة قنديل قتلت  من المصريين أكثر مما قتلت إسرائيل في حربها مع غزة " .
 
وأشار إلى أننا نتعامل مع نظام أرخص شئ بالنسبة له دماء المصريين ، فالنتيجة الطبيعية لن تكون سوى مزيدا من دماء وأشلاء المصريين في كل مكان.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023