شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجدي حسين: 20 حزبا وقوى سياسية تزور غزة غدا بوفد رفيع المستوى

مجدي حسين: 20 حزبا وقوى سياسية تزور غزة غدا بوفد رفيع المستوى
  قال مجدي أحمد حسين - رئيس حزب العمل الجديد -: إن ما يزيد على 20 حزبا وقوى سياسية سيشاركون غدا في الوفد المصري المتجه...

 

قال مجدي أحمد حسين – رئيس حزب العمل الجديد -: إن ما يزيد على 20 حزبا وقوى سياسية سيشاركون غدا في الوفد المصري المتجه لقطاع غزة غدا، لإعلان تضامن الشعب المصري بكل طوائفه مع أهل غزة.

وأوضح حسين – في تصريح خاص لمراسل شبكة "رصد" – أن التمثيل من الأحزاب المصرية المشاركة سيكون رفيع المستوى من قيادات تلك القوى السياسية «واحد أو اثنين من كل منها»، وأن الوفد سيكون برلمانيا وشعبيا وسياسيا، يضم نوابا وقيادات حزبية وشعبية ربما يصل لما بين 40 إلى 50 مشاركا، وسيمثل حزب العمل عبد الحميد بركات – نائب رئيس الحزب – وضياء الصاوي – مساعد أمين التنظيم بالحزب -.

وأضاف "رئيس حزب العمل": إن الوفد المصري سيلتقي بعدد من قيادات غزة ويزور بعض المستشفيات والمناطق التي أصابها الدمار.

وأكد أن الدعوة لا زالت مفتوحة لمن يريد المشاركة ممن حضروا اجتماع "الحرية والعدالة" أو لم يحضروه.

يشار أن حزب "الحرية والعدالة" كان قد دعا الجمعة الماضية لاجتماع عاجل للقوى المصرية والأحزاب السياسية للتباحث حول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وشارك فيها ما يزيد عن 20 حزبا وقوى سياسية، واتفقوا على الذاهب بوفد رفيع المستوى لإعلان التضامن الكامل مع غزة وأهلها، ودعمها بالمواد الإغاثية والمستلزمات الطبية العاجلة.

وشدد حسين على أن هناك تصميما على أن تذهب القوى على تنوعها معا كدلالة على الإجماع الشعبي على التضامن السياسي مع غزة، على مستوى رفيع وعال وتضامن معنوي رسمي وشعبي من وفد ممثل للشعب المصري، وفيه إشارة للكيان الصهيوني أن مصر وغزة يدا واحدة، أما العمل الإغاثي فمستمر وعلى التوازي، لافتا إلى أهم ما تضمنه البيان الصادر أمس الأول هو وقف التطبيع.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023