شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هدوء بشارع الجلاء بالمنصورة..ومستشفى الطوارئ تستقبل 25 مصابا

هدوء بشارع الجلاء بالمنصورة..ومستشفى الطوارئ تستقبل 25 مصابا
  سادت حالة من الهدوء بعد فض الأجهزة الأمنية بالدقهلية الاشتباكات باستخدام القنابل المسيلة للدموع بشارع الجلاء...

 

سادت حالة من الهدوء بعد فض الأجهزة الأمنية بالدقهلية الاشتباكات باستخدام القنابل المسيلة للدموع بشارع الجلاء بالمنصورة، اثر احتراق مقر حزب الحرية والعدالة.

 وفى السياق ذاته أكد مصدر مسئول داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة أن المستشفى استقبلت حتى الآن ما يقرب من 25 مصابا من المنصورة اثر حريق مقر حزب الحرية والعادلة ؛ وأضاف المصدر أن المستشفى مازالت مستمرة في استقبال الحالات المصابة من والمنصورة ومن المحلة الكبرى أيضا على خليفة حريق مقر الحرية والعدالة هناك.

على الجانب الأخر استنكر كل من حزب الوفد، وحزب الدستور، وحركة ضباط 8 أبريل بالدقهلية الاعتداء، وتدمير وحرق مقر حزب الحرية والعدالة بشارع الجلاء بمدينة المنصورة.

 وأكدت القوى السياسية في بيانها أمس (الثلاثاء) على حرية التظاهر السلمي وحرية الرأي والتعبير ورفضها التعدي على المنشآت العامة والخاصة؛ كما أشادت في بيانها الذي حصلت شبكه "رصد" الإخبارية على نسخة منه بدور مديرية أمن الدقهلية في ضبط النفس والسيطرة على الموقف.

وفى السياق ذاته أكدت القوى السياسية على استمرار التظاهر بميدان الشهداء بالمنصورة ودعوة لمليونية لإسقاط الإعلان الدستوري الديكتاتوري، وإقالة حكومة قنديل.

يذكر أن عددا من المتظاهرين أمس (الثلاثاء) بالمنصورة قاموا بحرق مقرات الإخوان بشارع الجلاء، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على واجهة المقر، مما أدى إلى اشتعاله واشتعال محل جزارة أسفل المقر، وإحدى الشرفات بالعقار المجاور، وأسفر الأمر عن وقوع العديد من الإصابات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023