شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. 3 مسيرات لإخوان الإسكندرية تأييدا للإعلان الدستوري

اليوم.. 3 مسيرات لإخوان الإسكندرية تأييدا للإعلان الدستوري
  تنظم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية مساء اليوم (الأربعاء) ثلاث مسيرات تجوب شوارع المحافظة؛ تأييدًا لقرارات...

 

تنظم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية مساء اليوم (الأربعاء) ثلاث مسيرات تجوب شوارع المحافظة؛ تأييدًا لقرارات الرئيس محمد مرسي، والإعلان الدستوري الذي أصدره الخميس الماضي، و التي اعتبرتها الجماعة انحيازًا لتحقيق مطالب الثورة، وتأتي بحق أسر الشهداء والمصابين.
 
واستنكر أنس القاضي- المتحدث باسم الإخوان المسلمين بالإسكندرية- في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية ما تم من اعتداءات أمس على مقر المكتب الإداري لجماعة الإخوان، واصفا ما حدث "بالإجرام والبلطجة".
 
وحمل القاضي "مسئولية ما حدث لميليشيات حزب الدستور، والتيار الشعبي"، متهما "أبو العز الحريري بتأجير بلطجية ومسجلين خطر لإحراق مقرات الإخوان والاعتداء عليها".
وطالب الرئيس محمد مرسي بالثبات، وعدم التراجع عن قراراته حفظا لدماء الشهداء، وتحقيقا لأهداف الثورة وتطهيرا للدولة العميقة .
 
وأوضح القاضي أن مسيرات اليوم الثلاث ستنطلق من مناطق ميدان الساعة، وسيدي بشر، ومسجد القائد إبراهيم وستنتهي بمنطقة سيدي جابر لإعلان تأييدها الكامل لقرارات الرئيس الأخيرة، موضحا أن هذه المسيرات الثلاث ستجوب أغلب شوارع، وميادين الإسكندرية للتواصل مع أكبر عدد ممكن من المواطنين للتحدث معهم حول إيجابيات الإعلان الدستوري الجديد.
 
وفى سياق آخر، يواصل نشطاء الإسكندرية، تظاهراتهم الرافضة للإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، حيث أعلنت الأحزاب السياسية والحركات الشبابية والائتلافات الثورية، تنظيم مسيرة جديدة الجمعة المقبلة، من أمام ساحة مسجد القائد إبراهيم حتى ميدان فيكتور عمانويل، لمواصلة رفضهم للإعلان الدستوري ودعوة الرئيس لسحبه.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023