شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضياء رشوان : أتوقع انقلاب عسكري قريب

ضياء رشوان : أتوقع انقلاب عسكري قريب
قال "ضياء رشوان" مدير مركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية والسياسية : أن مصر تتجه نحو الهاوية و الرئيس مرسي يقف مشاهدا...

قال "ضياء رشوان" مدير مركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية والسياسية : أن مصر تتجه نحو الهاوية و الرئيس مرسي يقف مشاهدا أمام الانقسامات وحالة العنف السياسي التي تشاهده مشيرا إلى أن الاشتباكات التي تتم الآن بين الإخوان ومعارضي الرئيس أمام الاتحادية هي عواقب استهتار الرئيس بالمشهد الحالي للبلاد .

 

وأكد "رشوان" خلال اتصال هاتفي لـ"شبكة رصد الإخبارية"  توقعه لاحتماليه اتجاه القوات المسلحة لانقلاب عسكري على الحكم وفرض سيطرتها من أجل إنقاذ البلاد مما تشهده من تدهور في أمور البلاد وظهور الميليشيات التنظيمية في الدولة على حد قوله .

من ناحية أخرى رفض "رشوان" مبادرة ــ لم الشمل ــ التي أطلقها المستشار "محمود مكي" نائب رئيس الجمهورية اليوم والتي تقتضي بحوار يجرى مع القوى المدنية والمعارضة ووضع وثيقة لتعديل مواد الدستور بعد الاستفتاء عليه واصفا إياها بالغير قانونية .

وأضاف رشوان : لا يليق بشخصية مثل "محمود مكي" تحمل تاريخا مشرفا أن  تستعين بحلول  ومبادرات لا قيمة لها فكان الأولى عليه أن يجعل الرئيس يصدر وثيقة قانونية تضمن للجميع عدم استمرارا مرسي استكمال العمل بالإعلان الدستوري في حالة عدم الموافقة على الدستور الجديد في الاستفتاء   

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023