شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوسط: الرئيس يجتمع بالمعارضة خلال ساعات لحل الأزمة

الوسط: الرئيس يجتمع بالمعارضة خلال ساعات لحل الأزمة
صرح  المهندس عمرو فاروق – المتحدث الإعلامي باسم حزب الوسط – أنه سيتم عقد اجتماع طارئ خلال ساعات بين مؤسسة الرئاسة، وبين...

صرح  المهندس عمرو فاروق – المتحدث الإعلامي باسم حزب الوسط – أنه سيتم عقد اجتماع طارئ خلال ساعات بين مؤسسة الرئاسة، وبين القوى المعارضة للخروج بحلول من هذه الأزمة الراهنة، مؤكدا خروج الرئيس بعد هذا الاجتماع بخطاب للشعب لتهدئة حالة الاحتقان ، ولحقن دماء المصريين .

وأشار "فاروق" في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية  إلى أن المبادرة تتكون من ثلاث بنود البند الأول وهو سحب جميع التيارات المعارضة، والمؤيدة من الميادين، وفض الاشتباكات، والبند الثاني هو الدعوة إلى مائدة حوار تجمع بين كافة الأطراف بدون شروط مسبقة، وأن يكون هذا الأمر ملزم لكافة الأطراف والتوقيع عليه، أما البند الثالث فهو تجنيب أطراف النظام السابق من الحوار، ومنهم الحزب الوطني  لأنهم من أضروا بالفترة الأخيرة والمتسببين في هذه الأزمة .  

الجدير بالذكر أن حزب الوسط قام بطرح مبادرة أمس(الأربعاء)  بعد حالة الاحتقان الشديدة، والاشتباكات التي نشبت أمام قصر الاتحادية، على مؤسسة الرئاسة، والتي رحبت بالمبادرة، والتيار المعارض وعلى رأسهم السيد البدوي- رئيس حزب الوفد- للوصول إلى صيغة للخروج من المأزق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023