شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريان : مستعدون للتحالف السياسي مع كافة القوى بعد الدستور

العريان : مستعدون للتحالف السياسي مع كافة القوى بعد الدستور
قال الدكتور عصام العريان - نائب رئيس حزب الحرية والعدالة -إن كل الأيادي التي تلطخت بدماء المصريين وقتلت 6 من مؤيدي الرئيس سوف...

قال الدكتور عصام العريان – نائب رئيس حزب الحرية والعدالة -إن كل الأيادي التي تلطخت بدماء المصريين وقتلت 6 من مؤيدي الرئيس سوف يحالوا إلى العدالة .

وأضاف العريان "إن الثورة انحرفت عن مسارها الطبيعي" واتهم العريان المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق وجموع رموز النظام السابق باليد الخفية التي تحاول بث الفتنة والعنف بين الطرفين المؤيد والمعارض .

وأشار العريان في مداخلة هاتفية له على قناة "مصر 25" اليوم إن "الإخوان لم يذهبوا إلى قصر الاتحادية لحماية الرئيس، وإنما ذهبنا لحماية ثورة، وحراسة الإرادة الشعبية التي يحاول الجميع هدمها".

وأوضح العريان أن "الدستور سوف يكون في موعده لأنه دستور كتبه المصريون بأيديهم" , مؤكدًا أن حزب الحرية والعدالة على استعداد لعمل شراكة بين كافة القوى الثورية ولكن بعد ميلاد الدستور المصري الذي سيحدد ملامح دولة مدنية، فالوطن في حاجة إلى شراكة بشرط أن تكون مبنية على أساس طبيعي .

كما أشار العريان أن على القوى الوطنية أن تظهر نفسها بعيدا عن النظام السابق وعليهم أن يتفقوا مع بعضهم البعض ويعودوا إلى مسار الثورة الطبيعي وأن يقفوا مع أنفسهم وقفة مهمة لحقن  الدماء في مثل هذه الأحداث.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023