شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأخر فتح عدد من اللجان بالشرقية

تأخر فتح عدد من اللجان بالشرقية
فتحت مراكز التصويت أبوابها أمام المواطنين بمحافظة الشرقية في المرحلة الأولى من التصويت على الاستفتاء على مسودة الدستور المصري...

فتحت مراكز التصويت أبوابها أمام المواطنين بمحافظة الشرقية في المرحلة الأولى من التصويت على الاستفتاء على مسودة الدستور المصري الجديد منذ الثامنة من صباح اليوم (السبت)، وسط حضور القوات المسلحة المعنية بتأمين عملية الاستفتاء.

 وتسبب تأخر وصول القضاة بعدد من لجان محافظة الشرقية إلى تأخر فتح باب الاقتراع داخل اللجان لمدة تزيد على النصف ساعة، وهو ما أدى إلى تكدس المواطنين أمام اللجان والذين حرصوا على الحضور منذ الصباح الباكر للاستفتاء على الدستور الجديد.

واللجان التي لم تفتح حتى الآن هي لجنة 40 قرية كفر أبو نجم، لجان 90 و 91 بمدرسة الشعب الابتدائية بقرية بساتين الإسماعيلية، كما تأخر وصول القضاة للجنة رقم 29 سيدات ، ومقرها المدرسة الإعدادية منشية رضوان أبو كبير، فضلا عن تأخر فتح لجنة 40 و 41 حتى الآن لعدم حضور الموظفين.

 وتأخر وصول القضاة في لجان مدارس : كفر عبد العزيز، و عبد الله فكري، والتجارة للخدمات والمعمارية، تأخر فتح اللجان 21 بمنشية صدقي و 54 بمدرسة عمر بن الخطاب وذلك بسبب تبديل ورق المدرستين مع بعضهما .

يذكر أن محافظة الشرقية بها 23 لجنة عامه و971 لجنة فرعية، وتم تخصيص 971 قاضيا للإشراف على الاستفتاء، وستتم عملية الفرز مساء اليوم في الصالة المغطاة بمدينة الزقازيق .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023