شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدرى : حزين لضياع المركز الثالث .. وأشكر لاعبى الأهلى

البدرى : حزين لضياع المركز الثالث .. وأشكر لاعبى الأهلى
  صرح الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بأن غياب التوفيق كان سبباً رئيسياً فى هزيمة الأهلى أمام مونتيرى...

 

صرح الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بأن غياب التوفيق كان سبباً رئيسياً فى هزيمة الأهلى أمام مونتيرى المكسيكى ولو تم استغلال الفرص التى لاحت للمهاجمين لحقق الأهلى الفوز .
 
وأوضح البدرى بأن إحراز مونتيرى هدف مبكر أثر سلبياً على اللاعبين, مشيرا إلى أن اللاعبين يعانون من حالة إرهاق وتعب نتيجة أداء 3 مباريات فى وقت قصير , وأبدى البدرى حزنه على ضياع المركز الثالث .
 
وأشار المدير الفنى للأهلى بأن فريقة قدم كرة مميزة وفاز ببطولة أفريقيا وأصبح من أفضل 4 فرق فى العالم بالرغم من الظروف الصعبة التى واجهت الفريق بداية من أحداث بورسعيد وتوقف النشاط الرياضى واللعب بدون جماهير فى مباريات بطولة أفريقيا .
 
 ووجه الشكر للاعبين والجهاز الفنى على ما حققوه من إنجازات الفترة الماضية , وقال أنهم يستحقون التحية والتقدير .
 
ونفى البدرى إشراكه للاعبين فى مباراة مونتيرى بهدف إرضاءهم لكن الإجهاد والإصابات فى صفوف الفريق جعلته يغير من تشكيل الأهلى امام مونتيرى . 
 
الجدير بالذكر أن وليد سليمان أصيب بشد فى العضلة الخلفية وأحمد فتحى بشد فى الضامة أثناء لقاء الفريق المكسيكى نتيجة الإجهاد وضغط المباريات فى فترة قصيرة .
 
وأشاد البدرى بمستوى محمد أبو تريكه نجم الفريق وقال أن أداء اللاعب متميز ويكون حلقة وسط بين كل أعضاء الفريق ووجوده مهم جداً .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023