شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة السياحة تدعو الاتحاد الدولي للسيارات لعقد اجتماعه المقبل بشرم الشيخ

وزارة السياحة تدعو الاتحاد الدولي للسيارات لعقد اجتماعه المقبل بشرم الشيخ
دعت وزارة السياحة الاتحاد الدولي للسيارات لعقداجتماعه العام المقبل بمدينة شرم الشيخ تنشيطا لسياحة السيارات والمؤتمرات...

دعت وزارة السياحة الاتحاد الدولي للسيارات لعقداجتماعه العام المقبل بمدينة شرم الشيخ تنشيطا لسياحة السيارات والمؤتمرات في مصر.

وأوضح مستشار وزير السياحة لتنمية الموارد البشرية  حسين بدران ، في تصريح له اليوم الأربعاء ،أنه قدم الدعوة خلال مشاركته في اجتماع الجمعيةالعمومية السنوي للاتحاد الدولي للسيارات الذي انعقد الأسبوع الماضي في مدينةاسطنبول التركية.

وأكد أن مسئولي الاتحاد رحبوا بالدعوة ، موضحين أنها ستكون محل بحث جاد منجانبهم لعقد الاجتماع في مصر العام المقبل.

وأضاف بدران أن المشاركة في الاجتماع جاءت في إطار حرص وزارة السياحة على المشاركة في الأحداثالمهمة ، خاصة التي ترتبط باستراتيجية وأهداف الوزارة وفي ضوء عضوية الوزارة فيالاتحاد الدولي للسيارات.

وأشار إلى أن الجانب المصري أكد اهتمام وزارة السياحة بموضوع سلامة وأمانالطرق والتصدي لظاهرة حوادث الطرق والحرص على تأهيل وتدريب العاملين بالنقلالسياحي وهو ما لاقى ترحيبا واسعا من جانب أعضاء الاتحاد الدولي للسيارات.

وقال إنه تم خلال الاجتماع الاتصال بمسئولي اللجان النوعية المتخصصة بالاتحادوخاصة فى المجالات المرتبطة بالانتقال والسياحة والتدريب ورياضة المحركاتوالسباقات وأمان الطرق ؛ لتعزيز التعاون مع هذه اللجان في المرحلة القادمة لدعمقدرات قطاع النقل السياحي وزيادة حركة السياحة البرية وتوفير التمويل اللازم للتدريب.

كما تم التنسيق مع الاتحاد الدولي للنقل البري لعقد دورات تدريبية للمستويات الإدارية لشركات النقل السياحي بالمركز المصري للقيادة الآمنة ، وذلك في إطارإعداد دورة متقدمة لمديري شركات النقل السياحي ومسئولي الحركة بالتعاون معالأكاديمية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023