شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أصدقاء”مهند”يفضون حفل “رأس السنة” بالتحرير تضامنا معه

أصدقاء”مهند”يفضون حفل “رأس السنة” بالتحرير تضامنا معه
  يخيم الهدوء على ميدان التحرير عقب إلغاء حفل رأس السنة الميلادية بالميدان بسبب الحالة الحرجة التي يمر بها الناشط...

 

يخيم الهدوء على ميدان التحرير عقب إلغاء حفل رأس السنة الميلادية بالميدان بسبب الحالة الحرجة التي يمر بها الناشط مهند سمير أثر محاولة 4 الهجوم على المتظاهرين، وإصابته برأسه.

قال أحمد دومة للأناضول -الناشط السياسي وأحد المنظمين للحفل-إن ميدان التحرير كان منقسما بين إقامته أو إلغائه تضامنا مع الناشط السياسي مهند سمير، الذي يرقد في المستشفى إثر إصابته أمس بطلق ناري في الرأس، ولكن تم الاستقرار على إقامته دون أجواء احتفالية.

فيما وقعت اشتباكات بين أصدقاء الناشط مهند سمير المحجوز بمستشفى احمد ماهر ، وبين القائمين على إقامة المنصة بالتحرير لإحياء حفل رأس السنة لرفض أصدقاء مهند إلقاء الأغاني من قبل المطربين وحالت صديقهم في خطر.

وقام أصدقاء مهند بإجبار القائمين على المنصة على فض الاحتفال بعد صعود أول مطرب لإحياء الحفل،واضطر المؤيدون لإقامة الحفل إلى إزالة السماعات والإضاءة وفض الاحتفال.

وقام المتظاهرون بترديد هتافات ضد الرئيس والإخوان مطالبين بالقصاص للشهداء ومعرفة الجناة الذين اقتحموا التحرير، وأصابوا مهند سمير، الشاهد الوحيد على مقتل رامي الشرقامى في أحداث مجلس الوزراء.

وكان شقيق مهند قد حذر من صعود مطربين للغناء ودم أخيه مازال بالتحرير،وتضامن معه العشرات من أصدقائه لمنع إلقاء اغاني للاحتفال برأس السنة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023