شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر القوية: لم نتحالف مع أحد حتى الآن والحرية والعدالة لن يكون شريكنا

مصر القوية: لم نتحالف مع أحد حتى الآن والحرية والعدالة لن يكون شريكنا
  نفي حزب مصر القوية ما تداولت بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن وتحالف قادم بين كلا من حزب الدستور، ومصر...

 

نفي حزب مصر القوية ما تداولت بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن وتحالف قادم بين كلا من حزب الدستور، ومصر القوية، ومصر في الانتخابات البرلمانية القادم.

حيث أكد محمد المهندس-المتحدث باسم حزب مصر القوية-أن الحزب لم يتفق على أي تحالف انتخابي حتى الآن مع أحد، ولم يصل لمرحلة مفاوضات كاملة شكل ذلك التحالف، موضحًا أن الحزب التقي برؤساء أحزاب وبشخصيات عامة وتناقشنا حول إمكانية التعاون في الانتخابات.

وأشار المهندس،عبر حسابه على الفيس بوك،  إلى أن شروط الحزب للدخول في أي تحالف انتخابي تتضمن البعد عن الشخصيات المحسوبة على النظام السابق أو على المجلس العسكري، أو تحالفات تأتي تحت مسمى ضد إسلامي أو ضد مدني.

وتابع المهندس أن تحالف الحزب الانتخابي سيقوم على برنامج سياسي واقتصادي واضح، وسيكون قائما على الحد الأدنى من التعديلات الدستورية المقترحة، واحترام هوية الأمة، والعدالة الاجتماعية، والاستقلال الوطني، مستبعدًا التحالف الحالي مع حزب الحرية والعدالة لرؤية الحزب السياسية، وكونه في السلطة مما يفرض حسابات معقدة سياسية.

وكانت مصادر صحفية ذكرت عن لقاء تم بين كل من الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية والدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور والدكتور عمرو خالد رئيس حزب مصرفي منزل الدكتور أبو الفتوح وأنه تم خلال اللقاء

الاتفاق مبدئيا على التحالف و توحيد الرؤى والخطط والإجراءات لخوض انتخابات مجلس النواب القادمة مع الاستعداد لتوسيع هذا التحالف ، مع تشكيل لجنة لإدارة التحالف في المعركة الانتخابية والاستعدادات لها على أن تتكون من أمناء عموم الأحزاب الثلاثة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023