شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية لملاك الإيجار القديم للمطالبة بتشريع جديد ينصفهم

وقفة احتجاجية لملاك الإيجار القديم للمطالبة بتشريع جديد ينصفهم
  نظم العشرات من ملاك العقارات "الإيجار القديم" وقفة احتجاجية أمام وزارة الإسكان للمطالبة...

 

نظم العشرات من ملاك العقارات "الإيجار القديم" وقفة احتجاجية أمام وزارة الإسكان للمطالبة بسن تشريع من شأنه تحرير العلاقة بين مالك العقار، والمستأجر، وذلك بسبب الضرر الواقع على ملاك العقارات نظام الإيجار القديم.

 ومن جانبه قال المهندس عمرو حجازي- منسق الوقفة- أن ملاك العقارات إيجار قديم قد عانوا كثيراً من تعنت المسئولين ومماطلتهم في الوصول إلى تشريع يضبط العلاقة بين المالك والمستأجر، مضيفاً أن هدف الوقفة اليوم هو توصيل رسالة واضحة بمطالبنا إلى المسئولين لتحقيق أبسط المبادئ التى قامت من أجلها الثورة المصرية.

 وحمل المشاركون في الوقفة لافتات مكتوب عليها "تصريحات الإسكان للمستأجرين مثل وعد بلفور .. وعد من لا يملك لمن لا يستحق"، و "يا من ناديتم بالحرية والعدالة لما تبقوا على قوانين العهد البائد الاستثنائية"، و "نحن ملاك العقارات القديمة أصبحنا تحت خط الفقر وجاءت اللجنة بمشروع قانون يزيدنا فقراً".

وتمكنت قوات الأمن المركزي من إلقاء القبض على أحد مثيري الشغب من البلطجية إندس وسط المتظاهرين من ملاك العقارات القديمة أمام مجلس الوزراء، حيث حاول الاعتداء على أفراد الأمن أثناء عمل كردون أمنى لإغلاق شارع قصر العيني من أمام مجلس الوزراء ،وأكد المتظاهرون أنه لا ينتمي إليهم مما دفع الأمن إلى إلقاء القبض عليه، وسادت حالة من الهرج والمرج بعد محاولة الاعتداء مما دفع قوات الأمن إلى التصدي له وإبراحه ضربا والتحفظ عليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023