شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكتاتنى: أمامنا تحدى كبير فى الانتخابات البرلمانية

الكتاتنى: أمامنا تحدى كبير فى الانتخابات البرلمانية
  قال الدكتور محمد سعد الكتاتني - رئيس حزب الحرية والعدالة ورئيس مجلس الشعب السابق- أن حزب الحرية والعدالة  حصل...

 

قال الدكتور محمد سعد الكتاتني – رئيس حزب الحرية والعدالة ورئيس مجلس الشعب السابق- أن حزب الحرية والعدالة  حصل بفضل الله تعالى حصل على ثقة الشعب المصري في أربعة استحقاقات انتخابية على مدار سنتين.

وأضاف خلال كلمته في المخيم التثقيفي لأعضاء حزب الحرية والعدالة بالقليوبية اليوم (الجمعة) أنه درس تاريخ الأحزاب السياسية على مستوى العالم فلم يجد حزب كحزب الحرية والعدالة حقق مثل هذه النتائج، وذلك على الرغم من مخططات الإفشال المستمرة من الرموز التي تدعي الوطنية والتي تتلقى دعما من الخارج.

وأوضح أن الحزب في الانتخابات القادمة أمامه تحدى كبير وهو الحصول على الاغلبية داخل مجلس النواب حتى يشكل الحكومة كما يقرر ذلك الدستور الجديد.

وأشار إلى أن عضوية الحزب الآن 400 الف منهم فقط 100 الف من الاخوان المسلمين وهذه و300 الف من غير الاخوان واعتبرها ايجابية كبيرة يعتز بها الحزب و على رغم من حداثة إنشاءه.

وأكد أن دماء شهداء شباب الحزب منعت محاولات البعض بالداخل بالتعاون من الخارج من إسقاط الرئيس وذلك في أحداث الاتحادية الأخيرة، حتى أن المسئول الأول في مصر قال لنا أن الرسالة وصلت وهي أن الشعب المصري مستعد للدفاع عن الشرعية حتى ولو تخاذل المسئولين عن الأمن

وتابع:- "اقول للذين يخططون ويمكرون لهدم البلاد أولئك هو يبور والشعب المصري اذكي منكم جميعا والشعب المصري الذي اختار الحرية والعدالة في كل الاستحقاقات السابقة وان شاء الله سيخوض الانتخابات بعد التوكل علي الله جميعا وسنحقق الاغلبية في الانتخابات القادمة هذا هو التحدي.

وأضاف: سنحتفل بعيد الثورة بشكل من الايجابية مثل الكشف علي مليون مريض وصرف الادوية لهم مجانا واصلاح الف مدرسة علي مستوي الجمهورية ومن الممكن الخروج الي اماكن معينة للاحتفال وليس الاحتكاك باحد ابدا .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023