شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة الاتصالات تنفي اي زيادة في اسعار كروت الشحن لشركتي موبينيل واتصالات

وزارة الاتصالات تنفي اي زيادة في اسعار كروت الشحن لشركتي موبينيل واتصالات
نفت وزارة الاتصالات اليوم في بيان لها اي زيادة على أسعار كروت الشحن الخاصة بشركتي موبينيل واتصالات مصر.

نفت وزارة الاتصالات اليوم في بيان لها اي زيادة على أسعار كروت الشحن الخاصة بشركتي موبينيل واتصالات مصر.

 

وصرح المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الثلاثاء عقب لقائه مع رؤوساء شركات المحمول الثلاثة التي تعمل بالسوق المصرية (موبينيل – فودافون – اتصالات مصر) بحضور الدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات – إن شركة فودافون تعيد دراسة أسعار كروت الشحن الخاصة بها في إطار العرض الترويجي الأخير وجدوى استمراره في السوق بما يحقق مصلحة المستهلك.

وكان حلمي  قد وجه دعوة لمسئولي الشركات الثلاث للاجتماع لبحث موضوع أسعار كروت الشحن.

ونفى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فرض أي ضرائب جديدة على كروت شحن المحمول بالنسبة للمشغلين الثلاثة العاملين بقطاع الاتصالات وأهاب بالمواطنين عدم دفع أي مبالغ تزيد عن السعر المعلن من الشركات.

يذكر أن شركة فودافون مصر قد رفعت قيمة كروت الشحن بفئاتها المختلفة والشحن على الطاير بنسبة 15 % في إطار عرضها الجديد وذلك لتغطية التكاليف اعتبارا من الأحد الماضي الموافق 20 يناير 2013.

فيما  نفت شركة اتصالات مصر أي زيادة في أسعار كروت الشحن مؤكدة أن الأسعار كما هي مدونة على الكروت ولم تتغير.

وبحث الوزير خلال اللقاء مؤشرات نمو السوق في قطاع الاتصالات وعروض الأسعار التي طرحتها بعض الشركات في الأسواق مؤخرا في محاولة لإيجاد توازن بين استقرار السوق وتقديم عروض مميزة والحفاظ على الشركات واستثماراتها في مجال الاتصالات والحفاظ على جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين بأسعار مناسبة مشيرا إلى أن أسعار المحمول قد شهدت انخفاضا بلغ أكثر من 75 % خلال السنوات الخمس الماضية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023