شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجان تأمين من الإخوان لحماية مقرات الحرية والعدالة بكفر الشيخ

لجان تأمين من الإخوان لحماية مقرات الحرية والعدالة بكفر الشيخ
شكل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والحرية والعدالة بكفر الشيخ لجان تأمينية لحماية مقرات الحزب والجماعة بمدن وقرى المحافظة...

شكل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والحرية والعدالة بكفر الشيخ لجان تأمينية لحماية مقرات الحزب والجماعة بمدن وقرى المحافظة , تحسباً لأي هجوم على المقرات , في ظل حالات الكر والفر التي تتعرض لها المحافظة اليوم في الذكرى الثانية لثورة 25 من يناير .

وقد تواجد الأعضاء بكثافة أمام المقرات وداخلها لحمايتها من أي هجوم محتمل , في ظل عدم تواجد قوات الشرطة لتأمينها أو حمايتها , والتي أكتفت بمراقبة الأحداث عن بعد .

وأكد أحمد الحمضى عضو بندر الحرية والعدالة بكفر الشيخ , أن تواجدهم أمام وداخل مقرات الحزب والجماعة لحمايتها , هو أمر طبيعي فى ظل هذه الأحداث المتوترة , وفى غياب قوات الشرطة التي تراقب عن بعد , وفى عدم توفير أي حماية لرجال الأمن للمقرات , التي تعرضت قبل ذلك للاقتحام من قبل بعض البلطجية , في أحداث الاعتراض على الدستور.

جدير بالذكر أن المقر الرئيسي لجماعة الأخوان المسلمين قد تعرض للاقتحام من قبل بعض البلطجية في أحداث الدستور والاتحادية , مما أدى إلى إغلاقه لأجل غير مسمى , وتوفير بديل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023