شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتظاهرون يشعلون النار في مدرسة الحوتية بمحيط الداخلية

المتظاهرون يشعلون النار في مدرسة الحوتية بمحيط الداخلية
أضرم عدد من المتظاهرين منذ قليل النيران في مدرسة الحوتية الثانوية للبنات  بشارع  الشيخ على يوسف المؤدى...

أضرم عدد من المتظاهرين منذ قليل النيران في مدرسة الحوتية الثانوية للبنات  بشارع  الشيخ على يوسف المؤدى إلى وزارة الداخلية ، حيث أعتلى عدد من المتظاهرين المدرسة و القوا زجاجات المولوتوف بداخلها مما أدى إلى اشتعال النيران  بالأدوار العليا فيها .

وكثفت قوات الأمن  إلقاء القنابل المسيلة للدموع  لإبعاد المتظاهرين عن المدرسة لمحاولة السيطرة على الحريق بينما لم تصل قوات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق فيما تواصل النيران التهامها لمباني المدرسة .

وفي نفس الوقت تدور الاشتباكات بين الطرفين خلف الجدار الخرسانى بشارع الشيخ على يوسف ، فيما يواصل المتظاهرون بميدان التحرير فعاليات اليوم من خلال ترديد الهتافات وإلقاء الكلمات عبر مكبرات الصوت وسط انتشار مكثف للباعة الجائلين في أرجاء الميدان .

من ناحية أخرى صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية المتظاهرين قاموا بتفجير أسطوانة بوتاجاز بفناء مدرسة الحوتية خلف مقر الجامعة الأمريكية مما أحدث دوياً قوياً وتلفيات جارى حصرها وقد تعاملت معها قوات الدفاع المدنى وسيطرت عليها .

 كما قامت بعض عناصر الشغب بإطلاق أعيرة خرطوش تجاه القوات الأمنية المعينة بمحيط قصر الاتحادية نجم عنها إصابة ضابطين وأربع مجندين برش خرطوش بالوجه والرأس وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023