شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إجراءات أمنيه غير مسبوقة بمبنى محافظة كفر الشيخ

إجراءات أمنيه غير مسبوقة  بمبنى محافظة كفر الشيخ
  تشهد محافظة كفر الشيخ اليوم (الأحد) إجراءات أمنيه مشدده وغير مسبوقة في مداخل وشوارع المدينه , وتأمين لكافة...

 

تشهد محافظة كفر الشيخ اليوم (الأحد) إجراءات أمنيه مشدده وغير مسبوقة في مداخل وشوارع المدينه , وتأمين لكافة المنشآت الحيوية والمؤسسات الحكومية , رغم انتهاء التظاهرات وانسحاب المعتصمين من محيط مبنى ديوان عام المحافظة.

وانتشرت قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية بكثافة داخل وخارج مبنى ديوان عام المحافظه لتأمينها بعد انسحاب المعتصمين , وأمام محكمة كفر الشيخ الإبتدائيه , وأقسام الشرطة.

ورغم الهدوء الحذر التي تشهده المدينه منذ أمس عادت الحياة لطبيعتها , وانتظمت حركة السير والمرور فئ الشوارع , وانتظام العمل بالبنوك والمصالح الحكومية.

وأكد المهندس سعيد سعد -السكرتير المساعد للمحافظ- أن الأمور عادت لطبيعتها , بالمحافظة , وأن المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ يمارس مهام عمله من داخل مكتبه .

وأضاف سعيد أنه لا صحة لما نشر ته وسائل الإعلام بهروب المحافظ من مكتبه أثناء ألتظاهرات التي اندلعت أول أمس , وأنه كان في عطلته الرسمية.

وكان المعتصمون داخل محيط أسوار مبني محافظة كفر الشيخ  قد فضوا اعتصامهم الذي بدأوه منذ ليلة أول أمس (السبت) للمطالبة برحيل سعد الحسيني، محافظ كفر الشيخ واستمر حتى الساعات الأولي من فجر اليوم بعد أن تراجعت أعدادهم بشكل ملحوظ ليصل لبضعة أفراد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023