شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث الإعلامي لمحافظ كفر الشيخ ينفي هروبه ويقاضي “الوطن”

المتحدث الإعلامي لمحافظ كفر الشيخ ينفي هروبه ويقاضي “الوطن”
نفى أيمن حجازي -المتحدث الإعلامي لمحافظة كفر الشيخ - ما نشرته بعض المواقع ، ومنها جريدة الوطن أمس (الاثنين) من هروب المهندس...

نفى أيمن حجازي -المتحدث الإعلامي لمحافظة كفر الشيخ – ما نشرته بعض المواقع ، ومنها جريدة الوطن أمس (الاثنين) من هروب المهندس سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ – من مكتبه بالديوان العام إلي القاهرة خوفا من حصار المتظاهرين لمبني المحافظة.
وأكد "حجازي" أن المهندس سعد الحسيني يمارس مهام عمله بصوره طبيعيه من داخل مكتبه بالديوان العام ، مشيرا إلى أنه لا صحة لما نشرته بعض وسائل الإعلام التي لا تقدر عبأ المسئولية الملقاة علي عاتقها في حفظ الأمن وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.

وأضاف حجازي أن الفريق القانوني للمحافظ سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الجريدة وسيلاحقها قانونيا , لأنها ليست المرة الأولى لها , مستنكرا ما ذكرته الجريدة من كذب وافتراء.

ووفقا لما ذكرته جريدة الوطن أن المهندس سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ – اضطر للهروب من باب خلفي بمبنى ديوان عام المحافظة بسبب حصار ثوار كفر الشيخ للمبنى، حيث اصطحبه أفراد من الشرطة في سيارة نصف نقل.

الجدير بالذكر أن عدد من المتظاهرين صغار السن والذين لا يتجاوز عددهم العشرة أفراد قد تجمعوا أمام مبنى المحافظة ، مرددين الشتائم  لجهاز الشرطة متهمين إياها بحماية المحافظ الإخواني ، وحاولوا اقتحام مبني المحافظة مما اضطر قوات الأمن لتفريقهم باستخدام الغاز المسيل للدموع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023