شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين التجمع بأسوان :لابد من تفعيل وثيقة الأزهر للخروج من الأزمة

أمين التجمع بأسوان :لابد من تفعيل وثيقة الأزهر للخروج من الأزمة
أكد النائب هلال الدندراوي - أمين حزب التجمع، وعضو مجلس الشعب المنحل بأسوان - أنه لابد من أن يتكاتف الجميع ويغلبوا المصلحة...

أكد النائب هلال الدندراوي – أمين حزب التجمع، وعضو مجلس الشعب المنحل بأسوان – أنه لابد من أن يتكاتف الجميع ويغلبوا المصلحة العامة للبلاد علي المصالح الشخصية للخروج من الأزمة الحالية.

وطالب "الدندراوي" بضرورة السعي السريع من قبل مؤسسة الرئاسة لاحتواء الموقف من خلال التأكيد علي دعوة كافة الأطراف للمشاركة في حوار مجتمعي بناء وشامل يهدف في المقام الأول لصالح الوطن من أجل الخروج من الأزمة الراهنة وما تتسبب فيه من أزمات متلاحقة علي الاقتصاد،  وتعطل عجلة الإنتاج ، مشيرا إلى أن ذلك يضر بمصلحة المواطن الفقير الذي يأمل في حياة جديدة يسودها الديمقراطية ،والعدالة الاجتماعية،  والحرية.

وأضاف بأن ما قامت به مؤسسة الأزهر الشريف من تجميع كافة القوي السياسية، والشبابية، والحزبية، والثورية ،والشبابية ، وإقرارهم للوثيقة يعتبر شيئا ايجابيا وخطوة علي الطريق الصحيح وبارقة أمل في أن ينصلح الحال وعدم الدخول بمصر إلي النفق المظلم  الذي يعود بنا إلي الوراء.

وأوضح أنه لابد أن يتم وضع هذه الوثيقة محل التنفيذ وتفعيلها بشكل سريع والآخذ ببنودها من أجل الخروج الآمن من الأزمة الحالية بعيدا عن وقوع ضحايا وحقناً لدماء المصريين الأبرار .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023