شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة “الحافي” و”عبد المقصود” لـ 9 مارس

تأجيل محاكمة “الحافي” و”عبد المقصود”  لـ 9 مارس
قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة ،برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله ،  تأجيل نظر قضية إهانة قضاة المحكمة الدستورية العليا...

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة ،برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله ،  تأجيل نظر قضية إهانة قضاة المحكمة الدستورية العليا المتهم فيها ناصر سالم الحافي ، و عبد المنعم عبد المقصود ، عضوي المجلس القومي لحقوق الإنسان،  والمحاميين بجماعة الإخوان المسلمين في قضية إهانة هيئة المحكمة الدستورية العليا بطريقي الكتابة والقول لجلسة 9 مارس المقبل بناءا على طلب الدفاع .

وصرحت لهم المحكمة الحصول على صورة رسمية من تقرير فحص الكمبيوتر الخاص بالمطابع الأميرية.وكانا المحاميين قد نسبا لرئيسها وأعضائها تزوير الحكم الصادر ببطلان انتخابات مجلس الشعب ، وإرسال أسباب ومنطوق الحكم للمطابع الأميرية قبل انعقاد الجلسة والمداولة ، والنطق به وقيامهما بجهر الادعاء الكاذب في بعض البرامج المذاعة على القنوات الفضائية. 

وحضر الحافي في الصباح الباكر وقام بالجلوس في المقعد الأمامي ى بقاعة المحاكمة ، بينما تغيب عبد المقصود عن الحضور وحضر لفيف من المحاميين للدفاع عنهم وعلى رأسهم الدكتور محمد سليم العوا .

وحضر الخبير الفني وسلم المحكمة تقريره  حول القضية،  ولكن طلب الدفاع من المحكمة  تأجيل مناقشة الخبير لحين الاطلاع على التقرير المودع منه حول القضية , والتمسوا من المحكمة الحصول على صورة رسمية منه لعرضه على الخبراء الخاصين بهم ولتجهيز دفاعهم , فأصدرت المحكمة قرارها المتقدم .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023