شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الاعلام: لا أعمل لحساب أي حزب

وزير الاعلام: لا أعمل لحساب أي حزب
قال صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام ان الإعلام المصرى يضطلع بدور هام ويقع على عاتقه مسئولية توعية وتثقيف المواطن...
قال صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام ان الإعلام المصرى يضطلع بدور هام ويقع على عاتقه مسئولية توعية وتثقيف المواطن وأن قناة النيل للأخبار فى ثوبها الجديد هى رافد من روافد الإعلام المصرى ، يجب أن تسلط الضوء على كافة الأحداث بحيادية ومهنية تامة .
 
وأضاف عبد المقصود – في حديث لقناة النيل للأخبار – "أن الوزارة قطعت شوطا كبيرا كى يصبح الإعلام المصرى ملكا للشعب بإعتبار أن المصريين لهم أسهم متساوية فيه ، ولا إقصاء لأحد ويجب عرض الرأى والرأى الآخر ، ونحن على يقين بأن أبناء هذه القناة قادرون على الحفاظ على هذه المبادئ وأنهم سيقدمون إعلاما مهنيا صادقا ومحايدا وموضوعيا يعمل لصالح الشعب ويقدم له الحقيقة دون تحيز" .
 
وأوضح ان حكومة الدكتور هشام قنديل تتحمل أعباء كثيرة وتواصل الليل بالنهار من أجل خدمة هذا الشعب ، وأن مايجرى من أحداث على مستوى مصر يقف حائلا دون إستكمال مسيرتها لتحقيق أهداف الثورة المصرية ، ومطالب الشعب وحقه فى الحرية والعدالة الإجتماعية . 
 
وحول رأيه فى إعلام الدولة ، قال عبدالمقصود "إنه إعلام لا يعمل لحساب حزب أو حكومة ، إنما يعمل لهذا الشعب بكل أطيافه ومكوناته ، وقد قطع هذا الإعلام شوطا كبيرا فى هذا من خلال تقديم برامج جديدة بمحتوى متميز قادر على جذب المشاهدالمصري وأيضا جذب الإعلانات والرعاة" .
 
وفى نهاية حديثه طالب وزير الإعلام العاملين بقناة النيل للاخبار ان يعملوا على تجديد الخطاب الإعلامى الذى يحقق الحيادية والمصداقية وإتاحة الرأي والرأي الآخر والمضى قدما فى تطوير المحتوى البرامجى وإحداث نقله نوعية فى صناعة الأخبار ونقل الحدث لحظة وقوعه بسرعة وحرفية لتقديم خدمة إخبارية متميزة للمشاهد المصرى والعربى .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023