شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات المتظاهرون يتوافدون على قصر القبة في مليونية “كش ملك”

عشرات المتظاهرون يتوافدون على قصر القبة في مليونية “كش ملك”
   تزايد أعداد المتظاهرين المتواجدين بمحيط قصر القبة الرئاسي للمشاركة في فعاليات مليونية "كش ملك" التي دعا...

 

 تزايد أعداد المتظاهرين المتواجدين بمحيط قصر القبة الرئاسي للمشاركة في فعاليات مليونية "كش ملك" التي دعا إليها العديد من القوى السياسية وسط غياب جبهة الإنقاذ.

وغاب عن محيط القصر الرئاسي أي تواجد أمنى لقوات الأمن المركزي ، فيما قامت القوات المسئولة عن تأمين قصر القبة ببناء جدار من الصاج على بعد 5 أمتار من البوابة الرئيسية له لمنع وصول المتظاهرين.

وينتظر المتظاهرون بساحة قصر القبة المسيرات القادمة من مساجد الشيخ كشك بحدائق القبة، ومسجد النور بالعباسية، ومسجد المطراوي بالمطرية، إضافة إلى ميدان الألف مسكن بمنطقة جسر السويس لبدء فعاليات مليونية كش ملك.

وأكد العديد من المتظاهرين أن هدف المليونية اليوم هو نقل رسالة الرئيس محمد مرسى بضرورة تحقيق التعهدات التي قطعها على نفسه مع انتخابه رئيسا للمصريين والدعوة إلى إقالة الحكومة الحالية لما شابها من قصور في أدائها خلال الفترة الماضية ، منتقدين في الوقت نفسه سلسلة البراءات عن رموز النظام السابق فيما لم يتم القصاص لشهداء ثورة يناير والأحداث الأخيرة.

في سياق متصل ، دعا خطيب مسجد عمر الأنصاري الكائن بجوار القصر إلى نبذ العنف وعدم تخريب المنشآت العامة ، مضيفا أن ما يتم تخريبه يدفعه الشعب من أمواله وجهده.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023