شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والد أحد الضباط المختطفين بسيناء:الرئيس أقسم بعودة أبناءنا

والد أحد الضباط المختطفين بسيناء:الرئيس أقسم بعودة أبناءنا
قال حسين إسماعيل -والد النقيب محمد- أحد الضباط الثلاثة المختطفين بسيناء منذ اندلاع الثورة إن أسر الضباط...

قال حسين إسماعيل -والد النقيب محمد- أحد الضباط الثلاثة المختطفين بسيناء منذ اندلاع الثورة إن أسر الضباط الثلاثة التقت الرئيس محمد مرسى ظهر اليوم "لعرض قضية اختطاف الضباط ومطالبته بالتدخل الفوري لحل لمشكلة أبنائهم".

وأضاف اسماعيل أن أسرتا الضابطين شريف المعداوي ومحمد مصطفى الجوهري التقتا باللواء محمد إبراهيم "وزير الداخلية الأسبوع الماضي" للمطالبة بالبحث عن ذويهم بعد مرور أكثر من عامين دون وصول أي معلومات بالإضافة إلى مطالبته بضرورة لقاء رئيس الجمهورية لبحث تلك الأزمة.

وأشار إلى أن الرئيس مرسى التقى بهم ظهر اليوم وقاموا بشرح القصة كاملة ووعدهم بحل الأزمة خلال أيام قليلة قائلا"الرئيس اقسم لى بالله أن أبنائنا سيعودون" وتم تكليف الأجهزة المعنية بضرورة اتخاذ قرار فوري في تلك الأزمة.

وقال  اسماعيل إن ما نشرته بعض وسائل الإعلام عن ظهور فيديو تم إرساله لوزارة الداخلية يتضمن لقطات للضباط الثلاثة كرهائن لدى إحدى الجماعات الإسلامية ومطالبتهم بمبادلتهم بعدد من المتهمين بخلية مدينة نصر عاري تماما من الصحة.

وأضاف اسماعيل حتى الان لن نتلقى اى اتصال من الخاطفين او من بأبنائنا لنعلم مصيرهم إلا أننا اليوم حصلنا على وعد من مؤسسة الرئاسة بحل المشكلة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023