شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بكار: وصلنا اعتذار من الرئاسة عن اتهام علم الدين ..وجاد الله ينفي

بكار: وصلنا اعتذار من الرئاسة عن اتهام علم الدين ..وجاد الله ينفي
قال نادر بكار – المتحدث الرسمي باسم حزب النور- أن مؤسسة الرئاسة اعتذرت عن طريق المستشار د.محمد فؤاد جاد الله عن اتهامها...

قال نادر بكار – المتحدث الرسمي باسم حزب النور- أن مؤسسة الرئاسة اعتذرت عن طريق المستشار د.محمد فؤاد جاد الله عن اتهامها للدكتور خالد علم الدين-مستشار الرئيس محمد مرسي لشئون البيئة- والذي تداولت وسائل إعلام أمس عن شبهة استغلاله منصبه للتربح.

وأكد الدكتور خالد علم الدين -مستشار الرئيس لشئون البيئة الُمقال- خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم(الاثنين) لتوضيح ملابسات إقالته بسبب استغلال منصبه أنه يطالب باعتذار رسمي من الرئيس محمد مرسي نفسه.

على النقيض نفي المستشار محمد فؤاد جاد الله -مستشار الرئيس للشؤون القانونية- في اتصال هاتفي مع قناة الجزيرة مباشر الاعتذار.

وأضاف: لم يصدر عن مؤسسة الرئاسة بيان يتهم الدكتور خالد علم الدين بأي شئ ولم يصدر أي اعتذار عني أو عن مؤسسة الرئاسة مشيرًا أنهم الإدانة لم تكن لعلم الدين والاتهامات كانت موجهة لفريق عمله.

في سياق متصل أعلن بسام الزرقا –القيادي بحزب النور- اليوم أنه تقدم باستقالته من منصبه كمساعد للرئيس.

يذكر د. ياسر على -المتحدث الرسمي باسم الرئاسة قد أعلن أن الرئيس مرسي أقال خالد علم الدين -مستشاره لشئون البيئة- وتداولت وسائل الإعلام أنباء عن استغلال منصبه للتربح.

يذكر أن الدكتور خالد علم الدين- مستشار الرئيس محمد مرسي لشئون البيئة المُقال من منصبه- قد أكد في تصريحات له أنه تقدم باستقالته منذ يومين إلى الدكتورة باكينام الشرقاوي-مساعدة رئيس الجمهورية للشئون السياسية- معربًا عن تعجبه من اتهامه باستغلال منصبه.

وقال: للأسف أنا أتعجب من هذا الكلام.. وأنتظر التقارير الرقابية التي يتحدثون عنها وتتهمني باستغلال منصبي لتحقيق مكاسب شخصية".

وهدد علم الدين في تصريحات أخرى باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه قرار الرئيس مرسي مشيرًا أن الرئاسة لم تبلغه بشيء عن القرار



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023