شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات بين المعتصمين والباعة الجائلين بالتحرير لرفض المخدرات

اشتباكات بين المعتصمين والباعة الجائلين بالتحرير لرفض المخدرات
اندلعت اشتباكات عنيفة  بين معتصمي ميدان التحرير، وبعض الباعة الجائلين بالميدان مساء أمس(الاثنين)،استخدموا فيها الأسلحة...

اندلعت اشتباكات عنيفة  بين معتصمي ميدان التحرير، وبعض الباعة الجائلين بالميدان مساء أمس(الاثنين)،استخدموا فيها الأسلحة البيضاء والشوم وتم إطلاق بعض أعيرة الخرطوش، وتراشقوا الزجاجات الفارغة .

و قام المعتصمين بالاعتداء على أحد الباعة كان يتعاطى المخدرات مع بعض أصدقائه، وقاموا بتكسير أدواتهم وتكسير الكراسي،مما أدي لوقوع اشتباكات بينهم، سادت بعدها حالة من الكر والفر والذعر بين المتظاهرين.

كما قامت المنصة الرئيسية بإذاعة نداء إلى اللجان الشعبية لسرعة التدخل، وحماية المعتصمين،وقامت اللجان الشعبية بالاعتداء بالضرب المبرح على أحد الباعة ناحية شارع طلعت حرب.

على الجانب الآخر نفى مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية قيام قوات الأمن صباح اليوم الثلاثاء بمحاولة فض الاعتصام بميدان التحرير بالقوة.

وأوضح المصدر الأمني في تصريحات صحفية أن قوات الأمن حاولت فقط إزالة الحواجز المعدنية الموجودة بعيدا عن الميدان أمام المتحف المصري، ومبنى الجامعة العربية؛ لتسيير حركة مرور السيارات، مؤكدا أن قوات الأمن لم تشتبك مع المتظاهرين أو المعتصمين خلال تلك المحاولات.

وأكد المصدر الأمنى مجددا إيمان وزارة الداخلية بحق المواطنين في التظاهر السلمي والتعبير عن رأيهم، باعتباره حقا أصيلا كفله لهم الدستور والقانون.

ومن جهتهم، قام المتظاهرون والمعتصمون بالانتشار على جميع مداخل، خاصة مدخلي عبد المنعم رياض وكوبري قصر النيل ومنع السيارات من المرور إلى داخل الميدان، فيما قامت مجموعة أخرى من الصبية بإلقاء الحجارة على مبنى الجامعة العربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023