شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي إخواني : على من يتحدثوا عن شغل الإخوان لـ 13 ألف وظيفة إثبات ذلك

قيادي إخواني : على من يتحدثوا عن شغل الإخوان لـ 13 ألف وظيفة إثبات ذلك
طالب على عبد الفتاح –القيادي بجماعة الإخوان المسلمين-  من تحدثوا عن شغل الإخوان لـ 13 ألف وظيفة منذ تولي الرئيس محمد مرسي...

طالب على عبد الفتاح –القيادي بجماعة الإخوان المسلمين-  من تحدثوا عن شغل الإخوان لـ 13 ألف وظيفة منذ تولي الرئيس محمد مرسي المنصب، بالكشف عن  أسماء المعينين ، وإثبات ذلك".

وأضاف في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الإخبارية أن  فكرة أخونة الدولة ليس لها دليل على أرض الواقع ، مشيرا إلى أن البعض يحاول أن يسئ إلى المشهد المصري رغم وجود رئيس منتخب، وانتهاء من حكم العسكر، مرورا بالدستور، والاستعداد للانتخابات التشريعية .

وقال "عبد الفتاح"  نحن الإسلاميين لا يجب أن نتبنى الشعارات الإعلامية الزائفة ، مضيفا أن الإسلاميين يجب أن يتحروا الصدق، لأنه من صفات المؤمن".

وكان "عبد الفتاح" قد نفى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" وجود أي علاقة بين إقالة قيادي حزب النور خالد علم الدين – من مستشاري الرئاسة – والجماعة وحزب الحرية والعدالة مدللا على ذلك بأن القرار صدر من الرئاسة وبناء على وجود تحريات خاصة لأجهزة رقابية.

الجدير بالذكر أن نادر بكار -المستشار الإعلامي لحزب النور-  أعلن عن وجود ملف كامل لجميع محافظات مصر يرصد تولى أعضاء في الإخوان لـ13 ألف وظيفة في الجهاز الإداري للدولة بعد وصول "مرسى" لمنصب رئيس الجمهورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023