شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجديد حبس المتهمين بسرقة سيارة محافظ البنك المركزي 15 يوما

تجديد حبس المتهمين بسرقة سيارة محافظ البنك المركزي 15 يوما
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهمين الأربعة بقتل حارس محافظ البنك المركزي، هشام رامز، 15 يوما على ذمة التحقيقات،...

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهمين الأربعة بقتل حارس محافظ البنك المركزي، هشام رامز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهم النيابة تهم القتل العمد المقترنة بالسرقة والبلطجة والسرقة بالإكراه ، وإطلاق أعيرة نارية في منطقة سكانية، وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

وكان رجال المباحث بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، اقتادوا المتهمين في حراسة أمنية مشددة إلى محكمة جنوب الجيزة، وعقب تجديد الحبس تم إعادتهم مرة أخرى إلى محبسهم، بمعرفة النقيبين حسام العباسي وكريم فوزي، معاوني المباحث، بقسم شرطة بولاق الدكرور.

وجرت التحقيقات مع المتهمين بمعرفة فريق من النيابة، ضم كلا من أسامة حنفي، رئيس نيابة الحوادث، ومحمد علواني، ومحمد حلمي، وكلاء النيابة، وأشرف على التحقيقات أحمد البحراوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين ينتمون إلى تشكيل عصابي مكون من ثمانية أفراد، تخصص في سرقة السيارات بالإكراه ومساومة أصحابها، وان المتهم الرئيسي يُدعى هاني "مسجل خطر سرقات"، وأنه وشقيقه رجب كوَّنا ذلك التشكيل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023