شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ألتراس أهلاوي “.. ينظم سلسلة بشرية للمطالبة بالقصاص للشهداء

“ألتراس أهلاوي “.. ينظم سلسلة بشرية  للمطالبة بالقصاص للشهداء
  نظمت رابطة  "ألتراس أهلاوي"  مساء اليوم الخميس سلسلة بشرية  في شارع التحرير بحي الدقي بمحافظة الجيزة...

 

نظمت رابطة  "ألتراس أهلاوي"  مساء اليوم الخميس سلسلة بشرية  في شارع التحرير بحي الدقي بمحافظة الجيزة للمطالبة  بالقصاص من قيادات وزارة الداخلية المتهمة في  قضية مذبحة بورسعيد و الذى من المقرر محاكمتهم يوم 9 مارس المقبل .

ورفع المتظاهرون عدد من اللافتات مكتوب عليها  "شهيد مش هنسيب حقه" ، "حق الشهيد هدفنا وراه لحدد مماتنا"، "اللي مات ده مش مشجع كوره ده ثوري وسيرته في الميدان "، " منهم المهندس والعامل و ولاد ….."، "لن نتنازل عن حقنا الكامل ، القصاص من الداخلية "، " 9 مارس محاكمة بورسعيد الدور على كلاب الداخلية" .

و قال محمد أحد شباب "التراس أهلاوى" إن  فعاليات الرابطة  ستستمر حتى يوم المحاكمة المقرر في 9 مارس ، مشيرا أن الهدف منها هو  تعريف الناس وتوعيتهم بأهمية المحاكمة .

فيما واصل عدد منهم توزيع  منشورات في محطة مترو الدقي و في شارع التحرير  تتضمن مطالبهم وهى القصاص العادل لشهداء بورسعيد و توقيع أقصى العقوبات على قيادات الداخلية المتورطة في القضية ، مؤكدين أنهم لن يتنازلوا عن أي جزء من حقوق الشهداء ، مطالبين بمحاكمة المجلس العسكري .

و كانت محكمة جنايات بورسعيد التي عقدت في أكاديمية الشرطة بالقاهرة حكمت في 26 يناير الماضي بإحالة أوراق 21 متهم في قضية مذبحة بورسعيد  لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي أعقبها أحداث عنف في محافظة بورسعيد راح ضحيتها ما يزيد عن أربعين ضحية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023