شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكسب غير المشروع يستمع لممدوح حمزة و”قصر النيل” تحقق في بلاغ منه

الكسب غير المشروع يستمع لممدوح حمزة و”قصر النيل” تحقق في بلاغ منه
بدأ المستشار يحيى جلال، رئيس جهاز الكسب غير المشروع سماع أقوال الدكتور ممدوح حمزة ، الاستشاري الهندسي في البلاغات المقدمة...

بدأ المستشار يحيى جلال، رئيس جهاز الكسب غير المشروع سماع أقوال الدكتور ممدوح حمزة ، الاستشاري الهندسي في البلاغات المقدمة ضده ، والتي تتهمه بالكسب غير مشروع ، فضلا عن سماع شهادته في إحدى القضايا المتهم فيها رموز النظام السابق، وسيتم مواجهته بتحريات الأجهزة الرقابية،  ومباحث الأموال العامة الخاصة بتضخم الثروة واستغلال النفوذ.

على الجانب الأخر تباشر نيابة قصر النيل برئاسة سمير حسن،  وإشراف المستشار حمدي منصور ، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة  ، التحقيق في البلاغ المقدم من المهندس الاستشاري، والناشط السياسي  ممدوح حمزة،  والذي   يتهم فيه مجهولين بإرسال رسائل نصية على تليفونه المحمول تحمل عبارات تهديد بالقتل .

وكشفت تحقيقات عمرو عوض وكيل أول نيابة قصر النيل  أن نص الرسائل يحوي " هنبعت لك رجالة في الزمالك يقتلوك لو لم تتوفق عما تفعله "

وكان هاني جرجس- مأمور قسم قصر النيل – قد تلقى بلاغا من المهندس ممدوح حمزة يفيد بتلقيه عدد من الرسائل النصية على تليفونه المحمول تهدده بالقتل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023