شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الأقصر يفتتح مؤتمر أهمية جودة الخدمة الفندقية والصحية فى ظل معايير البيئة المتكاملة

محافظ الأقصر يفتتح مؤتمر أهمية جودة الخدمة الفندقية والصحية فى ظل معايير البيئة المتكاملة
أفتتح الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر مؤتمر " أهمية جودة الخدمة الفندقية والصحية فى ظل المعايير البيئية المتكاملة "...

أفتتح الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر مؤتمر " أهمية جودة الخدمة الفندقية والصحية فى ظل المعايير البيئية المتكاملة " والذي قام بتنظيمه المراكز الطبية المتخصصة بالتعاون مع إتحاد المستثمرات العرب ومجموعة شركات T.C.L  للمنظفات الصناعية صديقة البيئة .

وصرح محافظ الأقصر أن نجاح العمل هو الإيمان به وبالمساهمة الجماعية التي تعمل على تحقيق المنظومة الكاملة ، و أشار إلى أن الإيمان بالجودة هو الطريق للارتقاء بالأفكار التنموية خاصة وأن القطاع الخاص يساهم بدور فعال فى دفع عجلة التنمية وتحقيق النمو بمساعدة المجتمع المدني  ومشاركته المسئولية الاجتماعية وتقديم الدعم الكامل لكافة الأعمال الوطنية المخلصة التى تعمل على تنمية المجتمع ، كما ان مبادرة اتحاد المستثمرات العرب وسيدات الأعمال ستساهم فى تدريب مئات من شباب الأقصر  .

وأضاف أن أهمية المؤتمر تكمن فى المنافسة الشديدة بين مصر ودول المنطقة ، فى تقديم أفضل خدمة فندقية متميزة ، وأن السياحة العلاجية صورة هامة نريد الالتحاق بها ، خاصة وان الله انعم على مصر بجو معتدل طوال العام ، وهناك مشروعات طبية واعدة سيتم لإقامتها  بمحافظة الأقصر مثل أنشاء معهد للأورام والمراكز الطبية المتخصصة .

وكشف سعد عن تقدم العديد من المستثمرين العرب والمصريين لإنشاء مشروعات جادة فى المنطقة الصناعية بالغدادى ، لتشغيل أبناء الأقصر، مؤكداً على مساندة المحافظة للأعمال التنموية الجادة التي تسهم في الحد من البطالة وتوفير فرص العمل للشباب .

وصرحت الدكتورة هدى جلال رئيس إتحاد المستثمرات العرب ورئيس جمعية سيدات الأعمال عن توفير 500  فرصة عمل لشباب محافظة الأقصر بكافة فروع الشركة والمصانع التابعة لعضوات جمعية سيدات الأعمال للتنمية وعضوات الإتحاد .

وقال لؤى أحمد عبد الرحمن مدير التسويق لمجموعة شركات T.C.L  أن الوضع الراهن يدعو إلى ضرورة مشاركة القطاع الخاص فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والعمل على إتاحة فرصة عمل حقيقية تحقق التنمية المستدامة والحد من البطالة بين الشباب .

والجدير بالذكر ، أن فعليات المؤتمر يستمر لمدة ثلاثة أيام بقاعة الاجتماعات بمستشفى الأقصر الدولي حيث تقام ورش عمل متخصصة تناقش سبل مكافحة العدوى وتحقيق الجودة الشاملة وصولاً للتنمية المستدامة وكيفية الحفاظ على الثروات من خلال الإدارة البيئية المتكاملة.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023