شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تشارك في معرض المجر السياحي الدولي “هنج اكسبو” الخميس

مصر تشارك في معرض المجر السياحي الدولي “هنج اكسبو” الخميس

                                       

تشارك مصر في فعاليات الدورة السادسة والثلاثين لمعرضالمجر السياحي الدولي "هنج اكسبو" الخميس القادم ولأربعة أيام، من خلال مكتب هيئة تنشيط السياحة المسئول عن الترويج والتنشيط السياحي في كل من النمسا والمجر،برئاسة المستشارة السياحية نبيلة البنهاوي وبالتعاون مع سفير مصر لدى المجرالدكتور أشرف محسن.

يشهد السفير محسن والمستشارة البنهاوي حفل افتتاح المعرض الرسمي الذي من المقررأن يحضره سكرتير دولة المجر لشئون الاقتصاد الوطني نوبرت تسماديا وضيف شرف المعرض سكرتير دولة سلوفاكيا لشئون النقل والتنمية الإقليمية إلى جانب مدير عام هيئة المعارض المجرية جيبور جانسر بحضور عدد كبير من مدراء المكاتب السياحية الرسمية ورجال صناعة السياحة إلى جانب مدراء الشركات والاتحادات السياحية المختلفة فضلا عن ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية.

أوضحت المستشارة البنهاوي  أن مصر تواصلجهودها التسويقية والتنشيطية من خلال المشاركة في المعارض السياحية الدوليةالهامة، مبينة أنها تعد فرصة جيدة لعقد اللقاءات المهنية المتخصصة مع منظمي الرحلات السياحية ومدراء الشركات السياحية فضلا عن مقابلة رجال الصحافة والإعلام السياحي المتخصص.

وسلطت المستشارة السياحية البنهاوي الضوء على تصميم الجناح السياحي الذي يمثلمصر في دورة معرض هذا العام، موضحة أنه تصميم جديد يظهر لأول مرة يتسم بالحداثةوالتطور مع الاحتفاظ بالطابع المصري القديم والخطوط  لفرعونية الجميلة التي تتفرد بها مصر.

وعلى صعيد متصل.. كشفت البنهاوي النقاب عن مشاركة حرفي مصري متخصص في كتابةأسماء ضيوف الجناح المصري باللغة الهيروغليفية القديمة على أوراق البردي لجذبزوار المعرض إلى البرامج السياحية المصرية المقدمة في الجناح.

وبينت أن هيئة تنشيط السياحة تتيح الفرصة أمام منظمي الرحلات السياحية في المجرللتواجد في الجناح المصري خلال فترة المعرض وتقديم برامجهم السياحية.

وأشارت في ذات السياق.. إلى مشاركة ممثلي جمعية المستثمرين السياحيين بالإسماعيلية في الجناح بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من المجر إلى مصر منخلال استغلال فترة المعرض للاجتماع بمدراء الشركات السياحية المجرية المختلفة  ومنظمي الرحلات للاتفاق على اتفاقيات وبرامج سياحية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023