شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الماجستير” و”الدكتوراه ” يواصلون تظاهرهم أمام “الحرية والعدالة ” لتعيينهم

“الماجستير” و”الدكتوراه ” يواصلون تظاهرهم أمام “الحرية والعدالة ” لتعيينهم
 واصل العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه تظاهرهم اليوم(الأربعاء) أمام مقر حزب الحرية والعدالة بوسط البلد، للمطالبة...

 واصل العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه تظاهرهم اليوم(الأربعاء) أمام مقر حزب الحرية والعدالة بوسط البلد، للمطالبة بتعيينهم .

 

وعلق المتظاهرون لافتات أعلى سور حزب الحرية والعدالة كتب عليها :"استغاثة عاجلة من حملة الماجستير والدكتوراه شربونا وسحلونا وفى السجون حبسونا ولفقوا القضايا علشان يسكتونا " ، و "لن ترهبنا بلطجية الداخلية ولن نتراجع عن التعيين"،  و" لحملة الدكتورة والماجستير حقوق مصرية وليس بلطجية " .

 

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد عوض – مسئول ائتلاف حملة الماجستير – أن الدكتور سعد الكتاتنى،  ومحمد البلتاجي وعدونا بحل مشكلتنا مع الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، قائلين لنا:" الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، هو من يتولى الإعلان وإجراء التعيين" .

 

وأضاف "عوض" أن "البلتاجي" جلس معهم أمس وقال لهم :" اصمدوا واستمروا مطالبكم مشروعة متضعفوش لأنكم لو ضعفتوا مش هتاخدوا حاجه ، واستمروا وتواصلوا معانا حتى تحصلوا على مطالبكم ".

 

الجدير بالذكر أن العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه نظموا عصر الأحد الماضي ، تظاهرة أمام مقر حزب الحرية والعدالة، بوسط البلد، احتجاجا على عدم تعيينهم وإخلال قيادات حزب الحرية والعدالة بوعودهم لهم بإيصال مطالبهم لمجلس الوزراء، وذلك بناء على الجلسة التي عقدها عدد منهم مع الدكتور محمد البلتاجي ، وعدد من قيادات الحزب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023