شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حفل تابين لضحايا البالون بالأقصر

حفل تابين لضحايا البالون بالأقصر
نظمت  محافظة الأقصر عصر اليوم الجمعة حفل تأبين لأهالي واسر الضحايا بموقع الحادث الذي أودي بحياة 19 من السياح من مختلف...

نظمت  محافظة الأقصر عصر اليوم الجمعة حفل تأبين لأهالي واسر الضحايا بموقع الحادث الذي أودي بحياة 19 من السياح من مختلف الجنسيات بينهم شابة مصرية  .

شارك في الحفل محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد والقنصل العام الفرنسي ومستشار السفير الياباني والسفير المجري والقنصل العام الصيني والقنصل الانجليزي واللواء محمد بريقع نائب رئيس الهيئة المصرية لتنشيط السياحة  ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة ومديري الشركات السياحية والفنادق وغرفة شركات السياحة والفنادق والعديد من السياحيين وأهالي قرية الضبعية ، بحضور مختلف وسائل الإعلام .

ووضع المشاركون الزهور وقاموا برفع أعلام الدول التي ينتمي إليها الضحايا كما قدموا خالص تعازيهم لأسر الضحايا وأعربوا عن أسفهم تجاه الواقعة .

وأكد محافظ الأقصر أن إقامة حفل التأبين هو اقل ما يقدم من أهالي المحافظة لأسر الضحايا مقدما خالص تعازيه  باسم أبناء المحافظة لأهالي واسر ضحايا الحادث المرير .

ورحب المحافظ بالوفود والشخصيات الدبلوماسية وممثلي الدول التي ينتمي إليها الضحايا ووجه الشكر لأهالي القرية الذين أقاموا سرادق عزاء لاستقبال اسر الضحايا والوفود وتقديم التعازي إليهم .

ومن المقرر أن تنظم اسر الضحايا الصينين حفل التأبين لضحايا الحادث  كما تم توجيه الدعوة لأسر الضحايا من مختلف الجنسيات لحضور الحفل التأبين .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023