شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السولار يشعل اشتباكات أهالي قريتين بالشرقية

السولار يشعل اشتباكات أهالي قريتين بالشرقية
تصاعدت حدة الاشتباكات بين أهالي قريتي صبيح والشبروين بالشرقية، للحصول على السولار، حيث حطم العشرات من...

تصاعدت حدة الاشتباكات بين أهالي قريتي صبيح والشبروين بالشرقية، للحصول على السولار، حيث حطم العشرات من سائقى وأهالى قرية الشبروين المبنى الإداري، ومعدات لمحطة البنزين الكائنة بالطريق العام "الزقازيق – فاقوس" أمام قرية صبيح، وذلك بسبب أولوية الحصول على السولار.

 

كان قد أصيب 6 أشخاص من أهالى القريتين بكدمات، كما قام العشرات من أهالى القريتين بقطع الطريق العام "الزقازيق -فاقوس "،فيما قطع بعضهم شريط السكة الحديد وقاموا بتعطيل حركة القطارات وحركة السيارات بالطريق العام.

 

وقامت قوات الشرطة بفرض سيطرة في المنطقة وقامت بعمل جدار عازل بين القريتين بعد أن قام أهالي الشبراوين باحراق بعض الحقول وقتل احد المواشي لاحد الفلاحين بقرية صبيح،.

وقد قام اهالي صبيح بقذف الشرطة بالمولوتوف، مما أدى الى اشتعال النيران في احد الحقول بجوار سيارات الشرطة، وما زال أهالي "الشبراوين" يحاصرون كوبري صبيح حتى الأن ويقوم اهالي صبيح بحماية محطة البنزين

 

وأصدر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية قرار بمنح إجازة لطلاب والموظفين من ساكني قرية الشبراوين المتواجدون في مدرسة صبيح الثانوية إجازة لمدة أسبوع، وذلك حافظاً على سلامتهم وأمنهم حيث يمرون من أمام تلك المحطة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023