شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تطبيق منظومة الدقيق الجديد بالدقهلية

تطبيق منظومة الدقيق الجديد بالدقهلية
  بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق في محافظة الدقهلية في كلا...

 

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق في محافظة الدقهلية في كلا من مركز المطرية- ميت سلسيل، ومركز المنصورة ، ومركز ميت غمر- بندر ميت غمر اعتبارا من أول مارس الجاري، حيث قام جميع أصحاب المخابز بهذه المراكز بالتوقيع على عقود تنفيذ المنظومة.

 

وتعتبر الدقهلية هي المحافظة السادسة التي يتم فيها تطبيق المنظومة بعد محافظات بورسعيد، وكفر الشيخ، والمنيا ،والقليوبية، والبحر الأحمر

 

وتهدف المنظومة إلى إصلاح منظومة إنتاج الخبز، ومنع الفاقد والمهدر منه و توفيره للمواطنين بالكمية المطلوبة، والجودة العالية .

 

وطالبت الوزارة كافة وسائل الإعلام إجراء استطلاع رأى بين جموع المواطنين وأصحاب المخابز للوقوف على مدى قبولهم لهذه المنظومة.

 

وفي ذات السياق، وجه باسم عودة – وزير التموين-  دعوة للمواطنين على صفحته الرسمية علي "الفيس بوك " لتقديم شكواهم في حالة وجود أي مشكلة قائلا "أرجو للمواطنين بعدم التفريط في حقوقهم، والدفاع عنها، عن طريق اتخاذ الإجراء المناسب في حالة مواجهته لأي مشكلة والاتصال بالخط الساخن للوزارة وهو "19468" وهو خاص بتلقي الشكاوي والمقترحات والاستفسارات"، مشيرًا إلي إمكانية الإبلاغ عن أي شكاوى من خلال استمارة خاصة بالشكاوي والمقترحاتتم وضعها على الصفحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023