شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يجتمع بقيادات الداخلية منذ قليل

مرسي يجتمع بقيادات الداخلية منذ قليل
  اجتمع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية منذ قليل بمقر رئاسة الجمهورية بقيادات وزارة الداخلية، وهم...

 

اجتمع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية منذ قليل بمقر رئاسة الجمهورية بقيادات وزارة الداخلية، وهم السيد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والسادة مساعدي الوزير : اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للشرطة، واللواء أحمد حلمي مساعد أول الوزير للأمن العام، واللواء ماجد نوح مساعد الوزير للأمن المركزي ، واللواء خالد ثروت مساعد الوزير للأمن الوطنى.

حيث تم استعراض الأوضاع الأمنية في محافظتي بورسعيد والدقهلية وبعض مناطق وسط القاهرة. 

وتعرف مرسي على قدرة وجاهزية وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة في إقرار الأمن، وكذلك حرص الوزارة على الاضطلاع بدورها الرئيسي في ضمان سلامة المواطن وحماية مؤسسات الدولة. وشدد السيد الرئيس على أهمية أن تولى وزارة الداخلية بكافة أجهزتها أهمية قصوى لرعاية أبنائها من القيادات والجنود والأفراد مهنياً واجتماعياً، مع توفير برامج متكاملة للتدريب، والتأمينات الاجتماعية والصحية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء الأمني لأبناء الوزارة.

كما أكد الرئيس أهمية تضافر الجهود في تحقيق الأمن وحماية المتظاهرين السلميين مع سرعة ضبط مثيري الشغب، وأشاد بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة في مساندة وزارة الداخلية في تأمين المنشآت الحيوية. وقد كلف الرئيس وزير الداخلية بإعداد تقارير متابعة دورية لتطورات الوضع الأمني في كل أنحاء مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023