شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يلتقي بقادة وضباط المخابرات الحربية

السيسي يلتقي بقادة وضباط المخابرات الحربية
  أكد الفريق أول  عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة...

 

أكد الفريق أول  عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة ستظل تؤدى مهامها الوطنية في الحفاظ على الوطن ومكتسبات شعبه العظيم ، وأشاد بالدور العظيم لرجال المخابرات الحربية والاستطلاع الذي بذلوه طوال الفترة الماضية وما يتمتعون به من انضباط عسكري وجاهزية ويقظة عالية للحفاظ على أمن وسلامة القوات المسلحة.

 

وأشار السيسى خلال لقائه بعدد من قادة وضباط إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، أن القوات المسلحة مؤسسة عريقة تتجسد فيها أسمى معاني الوطنية، مؤكداً على عمق العلاقة الوطيدة والثقة الكبيرة بين القوات المسلحة والشعب، فالجيش المصري أمل مصر وركنه الحصين.

 

وحضر اللقاء  الفريق صدقي صبحي  رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

 

وأدار الفريق أول عبد الفتاح السيسى حواراً مع القادة والضباط استمع خلاله لأرائهم واستفساراتهم في شتى المجالات، مؤكدا علي ضرورة  أن تستمر الإدارة في مواكبه التكنولوجيا ووسائل الاتصال وتطوير أداء العناصر وتدريبها داخلياً وخارجياً ليكونوا قادرين على تأدية مهامهم بكفاءة عالية.

 

وطالبهم السيسي بالحفاظ على الروح المعنوية من خلال عقد اللقاءات الدورية بين القادة والمرؤوسين لتحقيق التواصل الدائم وتوحيد المفاهيم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023